اليوم السبت 8 مايو 2021 - 4:31 مساءً
جديد الأخبار
المغرب يعلن فتح حدوده الجوية بشروط صارمة لإستقبال العالقين بالخارج  الذكرى 18 لميلاد ولي العهد مولاي الحسن. السيرة الفنية للفنان الكوميدي محمد مهيول من الهواية بدار الشباب إلى الاحتراف بالمسرح و التلفزيون خبر عاجل.. حادثة سير مميتة تودي بحياة شخصين وإصابة آخران بجروح خطيرة الهلال يتوهج بخماسية في مرمى الشباب و يغرد في صدارة الدوري السعودي منير الشدادي الشهير بقوة القانون يقصف ندى حاسي : استحمار الشعب المغربي كلمة قبيحة و تستحق المتابعة شوفوا افتتاح صالون ندى حاسي بالخميسات- ندى غادا تطير بالفرحة، و قرات تنسى الماضي و الخرجات المزعجة ندى حسي تعتذر للمغاربة و معها جمعيات حقوقية للمؤازرة، بعد متابعتها من طرف الحقوقي ادريس واغريس نادي إنسيم الخير التابع للمدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك يتظم قافلة إنسيم الخير بشراكة مع جمعية الوئام إقليم جرادة : مواطنون يشتكون سوء وتردي خدمات بوكالة البريد بنك خبر عاجل :انتحار تاجر بمتجره بحي الانارة مكناس. السلطات الأمنية توقف شاب عشىريني متورطا في تخريب ممتلكات الغير بالبيضاء ناضور : الفرقة المتنقلة للجمارك تحجز كمية مهمة من المخدرات كأس العرش….الجيش يهزم الرجاء البيضاوي و يلاقي رجاء بني ملال في النصف النهائي كأس العرش..الوداد يعبر للنصف النهائي برباعية نظيفة توقيف رئيس النادي المكناسي لمدة سنة …….!!!!!.
أخر تحديث : السبت 13 أكتوبر 2018 - 1:20 صباحًا

أجواء احتفالية وحضور جماهيري غفير شهده مهرجان ربيع تملالت في يومه الثاني وفي نسخته السابعة

تملالت – الحسن اليوسفي
            – عزيز احجيبي

عاشت مدينة تملالت إقليم قلعة السراغنة يومها الثاني من مهرجانها الربيعي، الذي اتسمت أجواءه بتفاعل ايجابي وتلقائي من طرف المواطنين مع العديد من الأنشطة التراثية والصناعية والفلاحية والتبوريدة، هذه المنتوجات التي تساهم في تنشيط السياحة القروية والاقتصاد المحلي والوطني، كما تعتبر حلقة تواصل بين أجيال اليوم وأجيال الغد.
وقد حضر فعاليات مهرجان ربيع تملالت إقليم السراغنة العديد من المشاركين في معارض الصناعة التقليدية والفلاحية، وجمهور غفير من المواطنين، وعدة شخصيات مدنية وعسكرية، ومنتخبين ونشطاء المجتمع المدني، ومن أجل ضمان السير العادي لهذا المهرجان في أجواء تتسم بتوفير الشروط الأمنية الضرورية للمشاركين والزوار والمواطنين في مثل هذه المناسبات، ساهمت السلطات المحلية والإقليمية وأعوانها والقوات المساعدة، والوقاية المدنية، وسيارات الإسعاف، والدرك الملكي بفعالية، حيث بذل الجميع مجهودات كبيرة من أجل دات الغاية .
أوسمة :