اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 - 2:25 مساءً
جديد الأخبار
وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات. ،اختناق قناة الصرف الصحي بالشلالات وعوائق التدخل الفوري لحل المشكل،
أخر تحديث : السبت 13 أكتوبر 2018 - 1:20 صباحًا

أجواء احتفالية وحضور جماهيري غفير شهده مهرجان ربيع تملالت في يومه الثاني وفي نسخته السابعة

تملالت – الحسن اليوسفي
            – عزيز احجيبي

عاشت مدينة تملالت إقليم قلعة السراغنة يومها الثاني من مهرجانها الربيعي، الذي اتسمت أجواءه بتفاعل ايجابي وتلقائي من طرف المواطنين مع العديد من الأنشطة التراثية والصناعية والفلاحية والتبوريدة، هذه المنتوجات التي تساهم في تنشيط السياحة القروية والاقتصاد المحلي والوطني، كما تعتبر حلقة تواصل بين أجيال اليوم وأجيال الغد.
وقد حضر فعاليات مهرجان ربيع تملالت إقليم السراغنة العديد من المشاركين في معارض الصناعة التقليدية والفلاحية، وجمهور غفير من المواطنين، وعدة شخصيات مدنية وعسكرية، ومنتخبين ونشطاء المجتمع المدني، ومن أجل ضمان السير العادي لهذا المهرجان في أجواء تتسم بتوفير الشروط الأمنية الضرورية للمشاركين والزوار والمواطنين في مثل هذه المناسبات، ساهمت السلطات المحلية والإقليمية وأعوانها والقوات المساعدة، والوقاية المدنية، وسيارات الإسعاف، والدرك الملكي بفعالية، حيث بذل الجميع مجهودات كبيرة من أجل دات الغاية .
أوسمة :