اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - 11:10 مساءً
جديد الأخبار
حادثة سير مميتة بالطريق الرابطة بين الفقيه بن صالح و اولاد علي الدهيرات …مصرع فتاتين واصابة السائق بجروح الجيل الذي لا ينهزم مولود جديد بمدينة تملالت إقليم قلعة السراغنة يحمل إسم ” ودادية النرجس” جمعية الأوفياء الخضر تكرم فريق الرجاء الرياضي لكرة السلة الدورة التاسعة قافلة ابتسامة للجميع  كرة السلة المكناسية و العمل القاعدي المتواصل الجمعية الرياضية لثانوية الخوارزمي التأهيلية تنظم حفل افتتاح قرعة دوري كأس الأبطال النسخة السابعة 2021. صانع المعروف “قصة قصيرة” وجدة : إتفاقية شراكة بين مجلس جهة الشرق والمركز الجهوي للإستثمار والبنك شعبي والقرض الفلاحي، لتشجيع الاستثمار ودعم النسيج المقاولاتي والتعاوني لتوفير مناصب الشغل للنساء والشباب. وجدة : إتفاقية شراكة بين مجلس جهة الشرق والمركز الجهوي للإستثمار والبنك شعبي والقرض الفلاحي، لتشجيع الاستثمار ودعم النسيج المقاولاتي والتعاوني لتوفير مناصب الشغل للنساء والشباب الناظور : تم تأجيل ملف 5 دركيين المتورطين في تهمة التهريب الدولي للمخذرات . عاجل.. الحكومة تمدد حالة الطوارئ الصحية بالمملكة إفتتاح المناظرة الجهوية الإفريقية الخامسة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله كلمة السيد رئيس مجلس جماعة خريبكة لبعض المنابر الإعلامية  المكتب الإقليمي بسطات، للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام ينظم مائدة مستديرة في موضوع (نظرة الفرقاء المحليين للإعلام والإعلاميين). توقيع اتفاقية القرض مع البنك الإفريقي للتنمية بمبلغ 114 مليون يورو لفترة 2021-2025
أخر تحديث : السبت 20 نوفمبر 2021 - 2:52 صباحًا

الذكرى 01 لوفاة الرائد والرمز حسن كريمي

ذكرى وفاة الرائد والرمز والقائد حسن كريمي / الحسن ولد المسكين- المغرب الحر / قسم الدار البيضاء 

تصوير المراسل ياسين احميداني

بسم الله الرحمن الرحيم  ” و بشر الصابرين الذين إذا اصابتهم مصيبة قالوا إنا لله و إنا إليه راجعون ” صدق الله العظيم .

عرفت قاعة فضاء البركة اليوم الذكرى الأولى لوفاة الرائد والرمز بمنطقة الحي الحسني المرحوم حسن كريمي تغمده الله بواسع رحمته و اسكنه فسيح جناته ,من تنظيم نادي صداقة و أخوة من دار الشباب الوحدة والذي يضم بين مكوناته خيرة رواد واطر العمل الجمعوي والكشفي بالحي الحسني، بحضور وازن تمثل في :

. السيد رئيس مقاطعة الحي الحسني الطاهر اليوسفي

. النائب البرلماني محمد الركاني

. نخبة من ممثلي مجلس المقاطعة  وبعض موظفيها

. زمرة من فعليات المجتمع المدني بعمالة مقاطعة الحي الحسني

. مدير دار الشباب الوحدة والمنسق العام للنادي السيد الحسن ولد المسكين

. مديد دار الشباب المسيرة السيد محمد نصير

. أسرة المرحوم  ممثلة في زوجته، ابته وإخوانه

. بعض أصدقاء المسار والدرب

المجتمع المدني بعمالة مقاطعة الحي الحسني

وقد افتتحت الليلة بايات بينات من الذكر الحكيم للمقرى حمزة مجد ، مع تلاوة الفاتحة ترحما على الفقيد، لتتوالى الفقرات مابين شهادات في حق المرحوم  ومديح لفرقة الخير للسماع والمديح  وقرات قرانية، استحضر من خلالها الحضور اهم  المحطات المشرقة من حياة المرحوم تغمده الله برحمته، كما تم منح تذاكر وشهادات اعتراف وتقدير وافتخار  لأسرة الفقيد اعترافا بالمجهودات التي اسداها قيد حياته في مجالات عدة منها العمل (الجمعوي، الثقافي، الكشفي،الاجتماعي…). مع شكر الحضور الكريم على تلبية الدعوة وشكر كل من ساهم من بعيد او قريب في أحياء فقرات هذا العرس الأخوي، بداية بأعضاء نادي صداقة وأخوة ومجموعته ومرورا باسرته واصدقاء العمل والدرب والمجتمع المدني، وكذا ممثلي المنابر الاعلامية التي قامت بالتغطية من جميع الجوانب.

ليتم إسدال الستار بفقرة للسماع ودعاء الختم والترحم على روح الفقيد وكافة أموات المسلمين.

أوسمة : , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.