اليوم السبت 22 يناير 2022 - 3:33 صباحًا
جديد الأخبار
،كل يغني على ليلاه، المديرية الإقليمية بوزارة الشباب والثقافة والتواصل عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر تحتفي بالسنة الأمازيغية 2972 ،لعنة الزمن، ،انقلاب حاوية شاحنة في حادثة سير بالجسر الرابط بين عين حرودة والشلالات، ، وزيرةالسياحة.. المخطط الاستعجالي يروم الحفاظ على مناصب الشغل ومساعدة مقاولات القطاع، تنصيب السيد رضوان عراش كاتبا عاما لقطاع الفلاحة كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون.
أخر تحديث : الجمعة 14 يناير 2022 - 6:03 مساءً

وزير العدل ينصب السيدة لطيفة الحرادجي مفتشا عاما بالوزارة العدل والسيد مولاي سعيد الشرفي مديرا لمديرية التجهيز وتدبير الممتلكات.

علي بلخيري

أشرف وزير العدل السيد عبد اللطيف وهبي، اليوم الجمعة 14 يناير 2022 بمقر الوزارة، على تنصيب كل من السيدة لطيفة الحرادجي، مفتشا عاما بالوزارة، و السيد مولاي سعيد الشرفي، مديرا لمديرية التجهيز وتدبير الممتلكات.
ويأتي التنصيب بعدما صادق مجلس الحكومة، المنعقد أمس الخميس 13 يناير 2022، برئاسة السيد عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، على مقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا للفصل 92 من الدستور.

لطيفة الحرادجي، وهي من مواليد سنة 1972 بمدينة فكيك، حاصلة على دبلوم مهندس في الإعلاميات سنة 1997، والتحقت بوزارة العدل سنة 1997.
وقبل تكليفها بمنصب مفتش عام بالوزارة، كانت تشغل، وهي أول إمراة تتولى هذا المنصب في تاريخ الوزارة، منصب المفتشة العامة بالنيابة بذات الوزارة.
المسؤولة الوزارية الجديدة، حاصلة كذلك على شهادة التكوين التأهيلي لفائدة أطر ومسؤولي المفتشيات العامة للوزارات – الفوج الأول من المدرسة الوطنية العليا للإدارة، كما مارست مهام المسؤولية منذ 1999 بمديرية الموارد البشرية، حيث شغلت منصب رئيسة مصلحة الاعلاميات، ثم رئيسة قسم الموظفين.

إلى ذلك، حصل مولاي سعيد الشرفي، وهو من مواليد سنة 1980 بمدينة السمارة، على دبلوم الدراسات العليا في الاقتصاد من جامعة روان، وماستر في التدبير العمومي من جامعة نانت بفرنسا، ودبلوم الدراسات العامة في الاقتصاد بجامعة أكدال بالرباط.
وشغل المدير الجديد لمديرية التجهيز وتدبير الممتلكات بوزارة العدل عدة مناصب للمسؤولية بالوزارة ذاتها، كمدير فرعي إقليمي لدى محكمة الاستئناف بكل من الدار البيضاء، مراكش وورزازات، كما سبق أن مارس مهام مدير المركز الجهوي للحفظ مراكش أكادير، وله تجربة مهنية في الإدارة والتسيير بالقطاع الخاص.

أوسمة : , , , , , , , , , , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.