اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 1:08 مساءً
جديد الأخبار
اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة تدشين المجمّع الثقافي والمجمّع الترفيهي بسيدي قاسم إستقالة..فواجع حزب التجمع الوطني للأحرار تتوالى .
أخر تحديث : الإثنين 14 يناير 2019 - 2:38 مساءً

حفل افتتاح دوري كأس أبطال زمران الشرقية 2019 في نسخته الخامسة بثانوية الخوارزمي زمران الشرقية قلعة السراغنة

تملالت – عمر فاضل

شهدت ثانوية الخوارزمي التأهيلية يوم الجمعة 4 يناير 2019 حفل افتتاح دوري كاس أبطال زمران الشرقية 2019 في نسخته الخامسة .
بعد أداء تحية النشيد الوطني وتلاوة آيات من الذكر الحكيم من قبل التلميذ ربيع اندا، جاءت كلمة السيد المدير احمد الشطيبي الذي نوه من خلالها بهذه الأنشطة التي تدخل في إطار الحياة المدرسية وبالأطر الإدارية والتربوية الساهرة عليها وبالتلاميذ المشاركين وبالشركاء الداعمين.
كما عرف الحفل تقديم عرض حول الروح الرياضية من إنجاز التلميذين محسن بن منصور ورشيد شويبة، وعرض آخر حول أساسيات التحكيم بالدوري من تقديم التلميذين لحسن باخاي ومحسن بن بلة، كما تخللهما عرض فكاهي ساخر للتلميذ حمزة لحميدي. لتتم عملية القرعة التي اسفرت عن ثلاث مجموعات ستتبارى فيما بينها.
وقد شهد الحفل حضور أطر الثانوية وأيضا كل الفرق المشاركة إضافة إلى الحضور من تلاميذ المؤسسة.
وعرف أيضا تنظيما محكما من طرف اللجنة المنظمة المكونة من أطر وتلاميذ ثانوية الخوارزمي التأهيلية زمران الشرقية.

 

 

 

أوسمة :