اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 12:47 مساءً
جديد الأخبار
سمايلݣيدز…….المحطة مجموعة مدارس جيدا توفيق بلحجام سفير مغربي للفن بإيطاليا يحترف الرسم و التصوير و هدفه خدمة السياحة بالمغرب اتفاقية شراكة لإنجاز برنامج لتنويع و تنشيط العرض السياحي بإقليم ورزازات فضيحة من العيار الثقيل في صفوف قياديي حركة حماس تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات. استعدادا لانجاح انتخابات اللجان الثنائية وزارة التربية تنشر بيانا تفصيليا.
أخر تحديث : الثلاثاء 29 مايو 2018 - 2:42 صباحًا

 النسخة السادسة من المسابقة الجهوية النهائية في حفظ القرآن الكريم وتجويده بمدينة تملالت قلعة السراغنة

تملالت – قلعة السراغنة – متابعة

من هدي قوله تعالى ، ( ثُمَّ أَوْرَثْنَا الْكِتَابَ الَّذِينَ اصْطَفَيْنَا مِنْ عِبَادِنَا)، بمناسبة شهر رمضان الأبرك لعام 1439هـ الموافق لـ 2018م، وبتنسيق مع عمالة إقليم قلعة السراغنة والمندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية، وبتعاون مع جمعية الأجيال والجماعة الحضرية تملالت، ينظم المجلس العلمي المحلي لإقليم قلعة السراغنة، المسابقة الجهوية النهائية في حفظ القرآن الكريم وتجويده في نسختها السادسة تحت شعار “ رتل وارتق ” أيام 22 – 23 – 24 – 25 رمضان 1439هـ بالساحة المجاورة لبلدية مدينة تملالت إقليم قلعة السراغنة.

وتهدف هذه المسابقة الجهوية السنوية التي اعتادت ساكنة مدينة تملالت والمناطق المجاورة متابعتها بشوق وشغف حسب القائمين عليها وعلى الشأن الديني في حفظ وتجويد القرآن الكريم، إلى إبراز دور الكتاتيب القرآنية، وخدمة كتاب الله تعالى والارتقاء بالمستوى العام للأداء القرآني، وإذكاء روح المنافسة والتنافس بين حفظة كتاب الله تعالى والتشجيع على إتقان تلاوته، ودعم مواهب حفظ وتجويد القرآن الكريم، وتأكيد القيم الإسلامية ودورها في حياة الفرد والجماعة.

وقد خصصت لهذه المسابقة جوائز نقدية مهمة وشواهد تقديرية وهدايا حسب المراتب.

الفئة الأولى/ الرتبة الأولى،

* الحفظ الكامل للقرآن الكريم، عشرة ألاف درهم )10000.00(.

* حفظ 10 أحزاب من القرآن الكريم، ثمانية ألاف درهم )8000.00(.

* تجويد القرآن الكريم، ستة ألاف درهم )6000.00(.

الفئة الثانية/ الرتبة الثانية،

* الحفظ الكامل للقرآن الكريم، ثمانية ألاف درهم )8000.00(.

* حفظ 10 أحزاب من القرآن الكريم، ستة ألاف درهم )6000.00(.

* تجويد القرآن الكريم، خمسة ألاف درهم )5000.00(.

الفئة الثالثة/ الرتبة الثالثة،

* الحفظ الكامل للقرآن الكريم، ستة ألاف درهم )6000.00(.

* حفظ 10 أحزاب من القرآن الكريم، أربعة ألاف درهم )4000.00(.

* تجويد القرآن الكريم، أربعة ألاف درهم )4000.00(.

كما سيكونو التباري على الترتيب الاَتي،

* يوم 22 رمضان، فئة التجويد.

* يوم 23 رمضان، فئة عشرة أحزاب.

* يوم 24 رمضان، فئة الحفظ الكامل.

* يوم 25 رمضان، حفل توزيع الجوائز.

أوسمة : , , , , , , , , , , , , , ,