اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 11:55 صباحًا
جديد الأخبار
تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات. استعدادا لانجاح انتخابات اللجان الثنائية وزارة التربية تنشر بيانا تفصيليا. الأرجنتين تسقط في فخ التعادل أمام الشيلي في قمة المجموعة الأولى السويد تفرض التعادل السلبي على إسبانيا بعقر دارها و سلوفاكيا تخلق المفاجأة أمام بولندا هولندا تتخطى عقبة أوكرانيا بفوز قاتل في آخر الأنفاس الزاوية الجديدة (الرتب)عاشت اليوم حدثا استثنائيا.
أخر تحديث : الجمعة 1 فبراير 2019 - 4:04 مساءً

صرف الشطر الأول من المنحة برسم السنة الدراسية التكوينية

خالد بن تبات –

ينهي مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل OFPPT أنه سيتم صرف الشطر الأول من المنحة الدراسية برسم السنة التكوينية 2019/2018، بداية شهر فبراير لفائدة المتدربين الممنوحيين والمسجلين بالسنة الثانية بمؤسسات التكوين المهني بمستويي التقني والتقني المتخصص.

ويرجى من المتدربيين الممنوحين المسجلين بالسنة الأولى، فتح حساب بنكي والإدلاء بكشف التعريف البنكي RIB لمؤسستهم التكوينية في أقرب الآجال على أن يتم صرف منحهم الدراسية قبل منتصف شهر فبراير.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المنحة تخص متدربيي المؤسسات التابعة لمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل والقطاعات المكونة، كما تخضع إلى نفس شروط منحة طلبة التعليم العالي حيث ستصرف لمدة عشرة أشهر عن كل سنة دراسية وعبر ثلاثة أشطر.

للمزيد من المعلومات، يرجى من المتدربيين الممنوحين الإتصال بإدارة مؤسستهم التكوينية.

أوسمة : , , , , ,