اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 12:10 مساءً
جديد الأخبار
تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات. استعدادا لانجاح انتخابات اللجان الثنائية وزارة التربية تنشر بيانا تفصيليا. الأرجنتين تسقط في فخ التعادل أمام الشيلي في قمة المجموعة الأولى السويد تفرض التعادل السلبي على إسبانيا بعقر دارها و سلوفاكيا تخلق المفاجأة أمام بولندا هولندا تتخطى عقبة أوكرانيا بفوز قاتل في آخر الأنفاس الزاوية الجديدة (الرتب)عاشت اليوم حدثا استثنائيا.
أخر تحديث : الجمعة 8 فبراير 2019 - 4:07 صباحًا

العثورعلى إمرأة مسنة ميتة في منزلها بدوار لكرارمة بلحاج بالجماعة الترابية الجوالة إقليم قلعة السراغنة

تملالت – الحسن اليوسفي

نظرا للمجهودات الجبارة التي قامت بها عناصر الدرك الملكي بتملالت، والسلطة المحلية بالجماعة الترابية الجوالة، وأعوان السلطة، وعناصر من الوقاية المدنية بالعطاوية.
شهد دوار لكرارمة بلحاج بالجماعة الترابية الجوالة إقليم قلعة السراغنة صبيحة يوم الخميس 7 فبراير 2019 حالة استنفار، حيث تلقت السلطات خبرا مفاده العثور على إمرأة مسنة ميتة في منزلها بنفس الدوار بالجماعة الترابية الجوالة، وبحسب المصادر والمعطيات، فإن اكتشاف الجثة تم من طرف أحد جيرانها، الذي دأب على تفقد أحوال السيدة بين الفينة والأخري، حيث كانت المعنية بالأمر المسمات قيد حياتها (ح،ب)، إبنة السيد ( ال،ع) ووالدتها السيدة (خ،ا) تعيش لوحدها في المنزل بدوار لكرارمة بلحاج بالجماعة الترابية الجوالة إقليم قلعة السراغنة، هي سيدة أرملة بدون أبناء، من مواليد سنة 1939 بالحماعة الترابية أولاد عراض، هذا وقد انتقل إلي عين المكان كل من عناصر الدرك الملكي بتملالت، وعناصر من الوقاية المدنية بالعطاوية، وأعوان السلطة، والسلطة المحلية التابعة لجماعة الترابية الجوالة، كما تم حمل جثة السيدة المسمات قيد حياتها (ح،ب) إلي مستودع الأموات بمدينة مراكش، بواسطة سيارة نقل الأموات التابعة لبلدية تملالت، قصد التشريح ومتابعة التحقيق في القضية، خصوصا أن جثة المعنية بالأمر بدأت تفوح منها رائحة كريهة.

أوسمة :