اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 11:56 صباحًا
جديد الأخبار
تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات. استعدادا لانجاح انتخابات اللجان الثنائية وزارة التربية تنشر بيانا تفصيليا. الأرجنتين تسقط في فخ التعادل أمام الشيلي في قمة المجموعة الأولى السويد تفرض التعادل السلبي على إسبانيا بعقر دارها و سلوفاكيا تخلق المفاجأة أمام بولندا هولندا تتخطى عقبة أوكرانيا بفوز قاتل في آخر الأنفاس الزاوية الجديدة (الرتب)عاشت اليوم حدثا استثنائيا.
أخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 9:34 صباحًا

محاولة تهريب 25 قطعة من خشب الأرز بوتاوالت القباب

مولاي ادريس بودجاج –

تمكنت عناصر المياه والغابات بتونفيت بتنسيق مع قائد قيادة تونفيت مع موظف القيادة السيد خلفاوي لحساين من حجز أزيد من 25 قطعة من شجر الأرز كانت معدة للتهريب والبيع في السوق السوداء. و ذلك بعد مطاردة لمجموعة من المخالفين المنحدرين من دوار تمزيزيت و تيرزيت قبيلة أيت علي أوبراهيم النفود الترابي لتونفيت، بالمكان المسمى بوتاوالت التابع لنفود الترابي للقباب.

أشار بعض المصادر أنه يتراوح ثمن كل قطعة من خشب الأرز المهرب  بين مائة وخمسين وأربعمائة درهم، لكن العملية باءت بالفشل، و تم توقيف المتورطين.

هذا، و أكدت مصادر مقربة نجاح عملية مداهمة صباح اليوم في حدود الساعة الخامسة صباحا، و تم توقيف عصابة منحدر ة من قبيلة أيت سخمان بالمكان المسمى اسناين الحدود الفاصلة بين المنطقتين الغابويتين لاديكل و بواظيل (عمالة ميدالت) والمنطقة الغابوية لتعدلونت (عمالة بني ملال)، حيث تم حجز دابتين وستة روافد ومنشار ميكانيكي، كما أن المخالفين قاموا برشق عناصر المياه و الغابات بالحجارة، لكن استماتة العناصر الغابوية مكنتهم من ردع المخالفين بزعامة أخطر مجرمي المنطقة المسمى الجاموس الملقب بأوحو.

أوسمة : , , , , ,