اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 4:03 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : الإثنين 25 فبراير 2019 - 8:23 صباحًا

ميدلت – نقل طفل في حالة حرجة لمستشفى الراشدية على متن مروحية طبية

مولاي ادريس بودجاج –

تدخل يوم الجمعة 22 فبراير 2019 عامل إقليم ميدلت السيد مصطفى النوحي بتنسيق مع مندوبة وزارة الصحة بميدلت لتوفير مروحية طبية لتنقل طفل في حالة صحية جد حرجة لتلقي العلاجات بمستشفى مولاي علي الشريف بالراشدية.
وبعد معاينته من طرف طاقم طبي وتمريضي وتقديم الإسعافات الأولية له، يضيف البلاغ، تم نقله استعجالا على متن المروحية الطبية التابعة لوزارة الصحة  رفقة طاقم طبي، إلى مستعجلات المستشفى مولاي علي شريف بالراشيدية ، حيث يخضع حاليا للفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة المختصة في طب الأطفال.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذا التدخل الطبي الاستعجالي خلف ارتياحا كبيرا وسط عائلة الطفل، كما لقي استحسانا لدى ساكنة هذه المنطقة النائية والتي يصعب الوصول إليها.

أوسمة : , , , , , , ,