اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 12:59 مساءً
جديد الأخبار
اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة تدشين المجمّع الثقافي والمجمّع الترفيهي بسيدي قاسم إستقالة..فواجع حزب التجمع الوطني للأحرار تتوالى .
أخر تحديث : الخميس 14 يونيو 2018 - 11:02 مساءً

أبطال عالم السوروبان يتألقون في البطولة المحلية للحساب الذهني بمراكش

احتضنت مجموعة مدارس إلو للتعليم الخصوصي بمدينة مراكش البطولة المحلية للحساب الذهني بتنظيم من مركز التدريب والأبحاث والدراسات التربوية الذي يشرف على العديد من الفصول التدريبية للحساب الذهني بالمدينة وخارجها.
وذلك يوم السبت 9 يونيو 2018 ابتداء من الساعة 10
وقد تضمنت فقرات البطولة ما يلي:
1- اختبارات للمتدربين: كتابي، وبصري، وتخيلي
2- دورة تدريبية لفائدة أمهات وآباء المتدربين في موضوع: فن التواصل مع الأطفال
3- فقرة تنشيطية للأبطال في انتظار الإعلان عن النتائج.
وبعد تصحيح الاختبارات من قبل لجنة مكونة من أعضاء المركز ومجموعة من الآباء والأمهات بالإضافة إلى بعض العاملين في المؤسسات المحتضنة للبرنامج، تم تتويج الفائزين وتأهيل الأوائل منهم إلى الطور النهائي الذي سينظم لاحقا بإذن الله.
ولقد لقيت البطولة استحسان ورضا الأمهات والآباء على جو التنافس الشريف، وفخرهم بتألق الفائزين، مما يعكس العمل الجاد والدؤوب لأطر مركز التدريب والأبحاث والدراسات التربوية، الساهرين طيلة السنة الدراسية على تحبيب التعلم عموما والرياضيات خصوصا للنشء، والإسهام في تنويع وتجويد أساليب التدريس وطرائقه البيداغوجية.
ويشار إلى إقبال العديد من الأمهات والآباء على تسجيل أبنائهم في ورشات الحساب الذهني، لما له من فوائد عديدة منها: تنمية التركيز، وتقوية الذاكرة، وتعزيز الثقة بالنفس…، كما أن العديد من مؤسسات التعليم الخصوصي اختارت إدماج الحساب الذهني ضمن استعمال الزمن في إطار الأنشطة الموازية.
مركز التدريب والأبحاث والدراسات التربوية
0642656090
Email : ccrepmarrakech@gmail.com
أوسمة : , , , , , , , , ,