اليوم السبت 15 مايو 2021 - 4:30 صباحًا
جديد الأخبار
جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب .. و جريدة المغرب الحر تهنئ زوارها الكرام الاسمراني او شيخ العازفين بارفود عازف طاله النسيان. ورزازات_دوري التسامح نهائي مثير بين الوافد الجديد على الدوري وبين الفريق اكثر تتويجا في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة عاجل – هذه تواريخ الانتخابات المقبلة كلاسيكو الجيش والوداد ينتهي بالبياض أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيي ليلة القدر المباركة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 9:12 صباحًا

محمد السادس يهنئ يونس مجاهد بعد انتخابه رئيسا للاتحاد الدولي للصحفيين

أبو رضى –

تم انتخاب السيد يوسف مجاهد رئيسا للاتحاد الدولي للصحفيين بالمؤتمر المنعقد بتونس، كأول صحفي عربي و إفريقي يرأس هذه الهيئة الدولية الكبيرة.

هذا، و بعث جلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة خاصة ليونس مجاهد، يهنئه من خلالها و يعرب عن أصدق التهاني، متمنيا له كامل التوفيق و السداد في أداء مهمته الدولية مشرفا بها المغرب و الصحافيين المغاربة قاطبة.

و من أهم ما جاءت به البرقية السامية لجلالته : ” وإن الثقة التي حظيت بها، كأول صحفي عربي وإفريقي، لرئاسة هذه الهيئة الدولية الموقرة، لتعبر عن تقدير واعتراف أعضائها برصيدك المهني والنقابي المطبوع بمساهماتك الفاعلة في الدفاع عن حقوق الصحفيين؛ كما تعكس المكانة المشرفة للصحافة المغربية في الساحة الدولية، بفضل ما حفلت وتحفل به من كفاءات إعلامية مشهود لها بالممارسة الصحفية الجادة والمسؤولة”.

و بهذه المناسبة كذلك، يهنئ المغرب الحر إدارة و محررين و مراسلين السيد يونس مجاهد نيله شرف رآسة الاتحاد الدولي للصحفيين، و إنه لشرف ليس بعده شرف، و تكريم ليس بعده تكريم للرصيد الكبير من الجد و العمل المتواصل.

أوسمة : , , , , ,