اليوم السبت 8 مايو 2021 - 2:14 صباحًا
جديد الأخبار
خبر عاجل.. حادثة سير مميتة تودي بحياة شخصين وإصابة آخران بجروح خطيرة الهلال يتوهج بخماسية في مرمى الشباب و يغرد في صدارة الدوري السعودي منير الشدادي الشهير بقوة القانون يقصف ندى حاسي : استحمار الشعب المغربي كلمة قبيحة و تستحق المتابعة شوفوا افتتاح صالون ندى حاسي بالخميسات- ندى غادا تطير بالفرحة، و قرات تنسى الماضي و الخرجات المزعجة ندى حسي تعتذر للمغاربة و معها جمعيات حقوقية للمؤازرة، بعد متابعتها من طرف الحقوقي ادريس واغريس نادي إنسيم الخير التابع للمدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك يتظم قافلة إنسيم الخير بشراكة مع جمعية الوئام إقليم جرادة : مواطنون يشتكون سوء وتردي خدمات بوكالة البريد بنك خبر عاجل :انتحار تاجر بمتجره بحي الانارة مكناس. السلطات الأمنية توقف شاب عشىريني متورطا في تخريب ممتلكات الغير بالبيضاء ناضور : الفرقة المتنقلة للجمارك تحجز كمية مهمة من المخدرات كأس العرش….الجيش يهزم الرجاء البيضاوي و يلاقي رجاء بني ملال في النصف النهائي كأس العرش..الوداد يعبر للنصف النهائي برباعية نظيفة توقيف رئيس النادي المكناسي لمدة سنة …….!!!!!. الأكاديمية الجهوية لجهة الدار البيضاء سطات توقع على اتفاقية شراكة في مجال التربية الدامجة عمر طنانا يرد بأغنية ساخرة على عمر سبيتي، و يصف خرجاته مع ندى حاسي و هشام الملولي بالشوهة شوفوا العمل الجمعوي السليم – جمعية YALDA قانت بأنشطة تنموية بمؤسسات تعليمية عمومية بالدار البيضاء
أخر تحديث : الجمعة 12 يوليو 2019 - 11:15 صباحًا

ترقية فخرية استثنائية… لموظف شرطة استشهد أثناء أداء الواجب المهني

رشيد بوعودة –

منح المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي ترقية فخرية استثنائية من درجة مقدم شرطة رئيس الشهيد عبد الرزاق بن حادة، الذي كان ضحية حادثة سير مميتة أثناء مباشرة مهامه في تنظيم حركة السير والجولان بمنطقة أمن عمالة المضيق الفنيدق، وهو الحادث الذي تسبب في وفاته متأثرا بجروح بليغة التي تعرض لها.

وقد تمت ترقية موظف الشرطة الضحية إلى الرتبة الأعلى بطريقة استثنائية، أي إلى رتبة ضابط أمن، اعترافا بتضحياته الجليلة ومساره المهني المتميز، وامتنانا لما برهن عليه من حس مهني كبير خلال أدائه لمهامه النبيلة المتمثلة في خدمة قضايا أمن الوطن والمواطنين.

وكان شهيد الواجب قد تعرض بتاريخ 07 يوليوز الجاري لحادثة سير مميتة بالشارع العام، نتجت عن دهسه من قبل دراجة نارية مسرعة، قبل أن يستشهد متأثرا بجروحه البليغة.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد أعلنت في الكثير من المناسبات عن حرصها الشديد على تدعيم نظام الت ترقيات الاستثنائية وتوسيع قاعدة المستفيدين منها، خصوصا أولئك الذين يتعرضون لإصابات خطيرة أو يتميزون بحس مهني عالي أثناء قيامهم بمهامهم المتمثلة في خدمة أمن الوطن والمواطنين.

أوسمة : , , , , , ,