اليوم الأربعاء 12 مايو 2021 - 1:43 مساءً
جديد الأخبار
في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة عاجل – هذه تواريخ الانتخابات المقبلة كلاسيكو الجيش والوداد ينتهي بالبياض أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيي ليلة القدر المباركة أدامكم الله في خدمة الوطن ملكا وشعبا مسلسل ”بنات العساس” يتصدر نسب المشاهدة على القناة الأولى الرباط : وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج تصدر بلاغا بخصوص الاحداث التي وقعت بالقدس الشريف  الصويرة على أتم الاستعداد و تنتظر قرار تحرير الحركة الجوية بغية إعادة تدوير عجلة السياحة بالمدينة.  وجدة: الشرطة القضائية تتمكن من القبض على شبكة إجرامية تنشط في تزييف علامات تجارية (بلاغ DGSN) عيد الفطر ومشاكل التنقل وحالة الطوارىء بين الفرحة والاكراهات المملكة المغربية تابعت بقلق بالغ الأحداث في القدس الشريف وفي المسجد الأقصى (بلاغ) وزارة الصحة تقرر توسيع عملية التلقيح الوطنية لتشمل المواطنين والمواطنات الذين تتراوح أعمارهم ما بين 50و 55 سنة ( بلاغ) المغرب يعلن فتح حدوده الجوية بشروط صارمة لإستقبال العالقين بالخارج  الذكرى 18 لميلاد ولي العهد مولاي الحسن.
أخر تحديث : الثلاثاء 19 مايو 2020 - 11:00 مساءً

إطلاق منصة إلكترونية للمواطنين المحرومين من صندوق الدعم الحكومي المخصص لجائحة كورونا2

رشيد بوعودة –

أعلن وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، محمد بنشعبون، عن موعد إطلاق المنصة الإلكترونية التي ستخصص لتلقي شكايات المواطنين المحرومين من الدعم الحكومي لفائدة العاملين في القطاع غير المهيكل.

وكشف محمد بنشعبون، أن المنصة الإلكترونية التي أعلن عنها رئيس الحكومة سعد الدين العثماني أمس في البرلمان، ستنطلق بعد غد الخميس 21ماي 2020م.

و قال بنشعبون اليوم الثلاثاء في مجلس المستشارين ، إنه سيتم إحداث ركن في البوابة الإلكترونية تضامن كوفيد على الإنترنت من أجل تلقي الشكايات و سيتم البث فيها بشكل دقيق بين كل القطاعات الحكومية المعنية.

وكان سعد الدين العثماني، قد أعلن أمس الإثنين أمام أعضاء مجلسي البرلمان خلال جلسة مشتركة لتقديم رئيس الحكومة لبيانات حول مخطط الحكومة لرفع الحجر الصحي، عن إحداث منصة إلكترونية لتلقي شكايات المواطنين المحرومين من الدعم الحكومي لفائدة العاملين في القطاع غير المهيكل.

وأوضح العثماني، أن الحكومة قررت إطلاق هذه المنصة الخاصة بالشكايات بالنسبة لجميع المواطنين الذين يعتقدون أن لديهم الحق في الاستفادة من الدعم المرتبط بتداعيات كورونا.

العثماني أكد أن جميع المواطنين الذين يستحقون الدعم ولم يتوصلوا به عليهم أن يقدموا شكاياتهم عبر هذه البوابة الرقمية.

ويذكر، أن أغلب المواطنين الحاملين لبطاقة راميد والعاملين في القطاع غير المهيكل المتضررين من تداعيات جائحة كورونا، لم يستفيدوا من دعم صندوق كورونا، الشيء الذي جلعهم يخرجون في مظاهرات إحتجاجية تطالب بإنصافهم.

أوسمة : , , , , , ,