اليوم الجمعة 30 يوليو 2021 - 7:19 صباحًا
جديد الأخبار
مذكرة حول تنزيل القانون الإطار المتعلق بمزاولة الطب الذكرى22 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه الميامين عيد العرش .. الملك يصدر عفوه السامي على 1243 شخصا جمعية الجيل الذهبي لقصر السوق في زيارة لمتحف دار البقيع بالحيبوس جميعا بصوت واحد، سوف نبقى هنا كي نبني الوطن جلالة الملك يوجه بعد غد السبت خطابا إلى الأمة بمناسبة عيد العرش سيبث على الساعة التاسعة مساء حادثة سير مميتة بمدخل ورزازات المغرب يسجل 9428 إصابة و27 وفاة جديدة بـ”كورونا” في 24 ساعة‎‎‎‎‎‎‎‎ تعزية – وفاة المختار المرابط أمين مال مؤسسة البحث العلمي و التنمية و الإبتكار موقع المغرب الحر الإخباري يعلن تضامنه المطلق مع خالد مطيع مدير موقع محمدية بريس المغرب التطواني و نهضة الزمامرة يغادران الدوري المغربي الممتاز جماعة رياح..دوار القواسم يستغيث من العطش ويناشد المسؤولين وزير خارجية مالاوي يعلن افتتاح قنصلية لبلاده في مدينة العيون وزارة الصحة توفد لجنة إلى مراكش لإجراء تحقيق طبي والبحث في ظروف وملابسات وفاة شابة بعد تلقيها جرعة اللقاح الميلودي المخارق الأمين العام للإتحاد المغربي يستقبل وفدا نقابيا عن الإتحاد الدولي للنقل “هيتشكوك” السقوط الحر للمشاركة المغربية لا يزال مستمرا في سماء طوكيو!!!!
أخر تحديث : السبت 10 يوليو 2021 - 9:32 مساءً

جرادة : حزب الأصالة والمعاصرة يزكي، الخبير المحاسباتي رضوان بوكطاية بن الدرقاوي.

علي بلخيري-

أفادت مصادر موثوقة أن حزب الأصالة والمعاصرة يحسم أمس،في الإسم الذي سيقود لائحته في الانتخابات التشريعية المقبلة بإقليم جرادة.

وأضاف المصدر ذاته أن رضوان بوكطاية بن الدرقاوي، أصبح يشكل مطمع العديد من الأحزاب القوية الذين رغبوا في التحاقه بهم.

وقد تلقى بوكطاية بن الدرقاوي عدت عروض ، من خمسة أحزاب في الأيام القليلة الماضية.
كونه قدم نفسه كبديل سياسي للإقليم في الوقت الذي رفضت الساكنة الوجوه السياسية التي كانت تطالبها بالمحاسبة لي يتلقى السيد وبوكطاية ترحيبا ودعما كبيرا من كبار القبائل والشباب بإقليم الإقليم.

وحسب مصادر مقربة من الحزب، فإن الخبير المحاسباتي والكفاءة، الشاب رضوان بوكطاية بن الدرقاوي هو من وقع عليه لما يتسم به من شعبية وإقبال وأخلاق وثقافة بالإقليم

أوسمة : , , , , , , , , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.