اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 12:00 مساءً
جديد الأخبار
تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات. استعدادا لانجاح انتخابات اللجان الثنائية وزارة التربية تنشر بيانا تفصيليا. الأرجنتين تسقط في فخ التعادل أمام الشيلي في قمة المجموعة الأولى السويد تفرض التعادل السلبي على إسبانيا بعقر دارها و سلوفاكيا تخلق المفاجأة أمام بولندا هولندا تتخطى عقبة أوكرانيا بفوز قاتل في آخر الأنفاس الزاوية الجديدة (الرتب)عاشت اليوم حدثا استثنائيا.
أخر تحديث : الأربعاء 3 أكتوبر 2018 - 9:53 صباحًا

يتيم : أفضل تسليم حقيبتي الوزارية و تطليق زوجتي للزواج من مدلكتي

أبو رضى –

أكدت مصادر مقربة أن فضيحة الوزير محمد يتيم كانت ضمن محاور الاجتماع الذي عقده وفدي حزب PGD و PPS يوم الجمعة الماضي، حيث عبر نبيل بنعبد الله لرئيس الحكومة عن استنكاره السلوكات اللامسؤولة التي بدرت من الوزير محمد يتيم بعد الشوهة التي تناولها ناشطون على صفحات التواصل الاجتماعي، و تابعها كل المواطنون كمادة دسمة، الشيء الذي أثر سلبا على أداء الحكومة و أضعف ثقة الشعب بالبيجيدي و بالحكومة. و ردا على ذلك، أكد العثماني اعترافه بسوء تقدير يتيم، و أنه تحدث من قبل إلى مصطفى الرميد في هذا الموضوع، خصوصا بعد أن تشبت الوزير بمعشوقته و مدلكته، و اعتبر أن حبه لها لا يهم الحكومة في شيء، و لا يهم المواطنين، و أنها حياته الشخصية، مؤكدا أنه فضل ترك الحقيبة الوزارية على أن يترك معشوقته.

هذا، و أكدت مصادر موثوقة أن محمد يتيم يؤكد خطبته لمدلكته شهر يونيو الماضي، و قد تأخرت مراسيم الاحتفال الرسمي بالزواج بسبب رفض زوجته منحه الإذن بالتعدد، وبالتالي فقد باشر إجراءات الطلاق من زوجته الأولى حتى يتمكن من الزواج من مملكته و حبيبته، كما أكد السيد الوزير ذو المنهجية الإسلامية أن الصورة التي تداولها الناشطون الفيسبوكيون تعود لشهر يوليوز الماضي، أي شهرا بعد مراسيم الخطبة، و أنه لا يرى مانعا في خروجه مع خطيبته بدون حجاب، و أنه قد حضر قياديون عن “للبيجيدي” و “التوحيد و الإصلاح” لمراسيم الخطوبة.

أوسمة : , , , , , , , , ,