اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 12:36 مساءً
جديد الأخبار
اتفاقية شراكة لإنجاز برنامج لتنويع و تنشيط العرض السياحي بإقليم ورزازات فضيحة من العيار الثقيل في صفوف قياديي حركة حماس تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات. استعدادا لانجاح انتخابات اللجان الثنائية وزارة التربية تنشر بيانا تفصيليا. الأرجنتين تسقط في فخ التعادل أمام الشيلي في قمة المجموعة الأولى السويد تفرض التعادل السلبي على إسبانيا بعقر دارها و سلوفاكيا تخلق المفاجأة أمام بولندا
أخر تحديث : الإثنين 11 فبراير 2019 - 1:54 مساءً

مستشار استقلالي بجماعة ميدلت يتعرض لاعتداء شنيع من طرف شقيق مستشارة جماعية أخرى

مولاي ادريس بودجاج –

في تصريح لجريدة المغرب الحر أكد السيد منير بودكيك المستشار الاستقلالي بجماعة ميدلت أنه تعرض لاعتداء شنيع يوم الخميس7 فبراير الجاري بإحدى المقاهي بينما كان يجالس أصدقائه، ليصاب بكسر على مستوى يده اليسرى. و أضاف أنه خرج من الدورة العادية للمجلس التي لم تنعقد بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني، ولجأ إلى المقهى. وفور جلوسه فاجأه شاب مجهول بضربات قوية أفقدته توازنه.

هذا، و أكد المعتدى عليه أيضا أنه تم اعتراض سبيله أثناء توجهه للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية من طرف إحدى مستشارات المجلس، التي تربطها علاقة أخوة بالمعتدي، و بمعيتها مستشارة أخرى تنتمي لنفس الحزب، المشهد الذي عاينه مجموعة من المواطنين، و رصدته كاميرا إحدى المؤسسات.

و أكد أيضا السيد منير بودكيك أن هناك من يسعى إلى إخراسه وإسكاته، بسبب معارضته القوية و الواقعية. وأكد أن هذه الأساليب لن تزيده إلا إصرارا على مواقفه.

ويعتزم المعتدى عليه حسب تصريحه تقديم شكاية مستعجلة إلى السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية لميدلت، مقرونة بشهادة طبية تؤكد تعرضه لكسر على مستوى اليد اليسرى، وبلائحة شهود الواقعة.

أوسمة : , , , , , , , ,