اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 2:58 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : الإثنين 4 يونيو 2018 - 5:14 مساءً

شهداء بالجملة ومصابين بالالاف في تصريح لوزارة الصحة الفلسطينية

الحسن ولد المسكين / المغرب الحر

في تصريح خاص لوزارة الصحة الفلسطينية فى قطاع غزة على لسان المتحدث باسم وزارة الاستاذ : أشرف القدرة بالمؤتمر الصحفى الذي عقدته الوزارة امس الأحد 03/06/2018 ،جاء فيه بأن عدد الشهداء الذين سقطوا برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلى منذ بداية مسيرة “العودة”، فى نهاية  مارس الماضى، بلغ 123 شهيدًا، من بينهم 13 طفلا، و02 من طواقم الإسعاف، و02 من الطواقم الصحفية“.

مضيفا بان عدد الإصابات بلغ 13672 إصابة  بجروح مختلفة واختناق بالغاز، من بينهم 7451 إصابة تنوعت بين المتوسطة والخطيرة والمعقدة”، مشيرا إلى أن 350 إصابة خطيرة ما زالت ترقد فى المستشفيات الفلسطينية، لافتا إلى أن من بين الإصابات 2200 طفل، و 140 سيدة.

وأضاف: ” خلال أيام الجمعة فقط، كانت تجرى الطواقم الطبية 2100 عملية جراحية، وكنا نستقبل فى الساعة الواحدة 280 إصابة، وهذا لا يمكن تحمّله وفق القدرات الاستيعابية لأى نظام صحى فى العالم”.

123 شهيدا فلسطينيا وأكثر من 13 ألف مصاب سقطوا برصاص الاحتلال خلال شهرين فاينكم يامنظمات حقوق الانسان ؟؟؟

 

أوسمة : , , , ,