اليوم الأحد 23 يناير 2022 - 3:34 مساءً
جديد الأخبار
المغرب يواجه الكونغو الديمقراطية في الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر 2022 إختفاء طوائف النحل بشكل غريب…وأونسا تتحرى الاسباب. مدينة خريبكة رجل ينهي حياته شنقا بواسطة حبل. ،كل يغني على ليلاه، المديرية الإقليمية بوزارة الشباب والثقافة والتواصل عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر تحتفي بالسنة الأمازيغية 2972 ،لعنة الزمن، ،انقلاب حاوية شاحنة في حادثة سير بالجسر الرابط بين عين حرودة والشلالات، ، وزيرةالسياحة.. المخطط الاستعجالي يروم الحفاظ على مناصب الشغل ومساعدة مقاولات القطاع، تنصيب السيد رضوان عراش كاتبا عاما لقطاع الفلاحة كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .  
أخر تحديث : السبت 24 أكتوبر 2020 - 10:48 مساءً

توقيف سيدتين ببرشيد بتهمة النصب و الاحتيال

صلاح الدين تيمي –

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد، يوم أمس الجمعة 23 أكتوبر الجاري، من توقيف سيدتين تبلغان من العمر 28 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال.

وتشير المعطيات الأولية للبحث، إلى أن المشتبه فيهما يشتبه في ارتباطهما بأعمال الوساطة ضمن شبكة إجرامية تنشط في النصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة غير المشروعة، وهو ما جعلهما تعرضان ستة أشخاص للنصب بعدما إيهامهم بتهجيرهم بطريقة سرية صوب أوروبا بمقابل مالي، وذلك قبل أن يتقدم المعنيون بالأمر بشكاية وتسفر الأبحاث والتحريات الميدانية من تحديد هويتهما وتوقيفهما.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات هذه القضية، وكذا توقيف كافة المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

أوسمة : , , , ,