اليوم السبت 15 مايو 2021 - 5:14 صباحًا
جديد الأخبار
جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب .. و جريدة المغرب الحر تهنئ زوارها الكرام الاسمراني او شيخ العازفين بارفود عازف طاله النسيان. ورزازات_دوري التسامح نهائي مثير بين الوافد الجديد على الدوري وبين الفريق اكثر تتويجا في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة عاجل – هذه تواريخ الانتخابات المقبلة كلاسيكو الجيش والوداد ينتهي بالبياض أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيي ليلة القدر المباركة
أخر تحديث : السبت 24 أكتوبر 2020 - 10:53 مساءً

الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بمدينة القصر الكبير، تراسل مندوب الوكالة الجماعية بالقصر الكبير

إبراهيم بنطالب –

راسلت الجمعية المغربية لحماية المستهلك مندوب وكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء بالقصر الكبير من أجل تنظيف و كنس قنوات صرف مياه الأمطار و التي سببت ضررا كبير للساكنة بسبب اختناقها . و ذلك صباح يوم الجمعة 23 أكتوبر 2020 .
و في ما يلي نص المراسلة : إلى السيد المحترم
مندوب الوكالة الجماعية المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء بالقصر الكبير

الموضوع: طلب التدخل العاجل بغية تنظيف وكنس قنوات صرف مياه الأمطار والتي سببت ضررا كبير للساكنة بسبب اختناقها .
سلام تام بوجود مولانا الإمام المنصور بالله
و بعد ، فعلاقة بالموضوع المشار إليه أعلاه ، يؤسفنا سيدي أن نتقدم إليكم بطلبنا هذا و الذي يخص الضرر الذي عانت منه ساكنة القصر الكبير يوم الخميس 22 اكتوبر 2020، جراء الاختناقات الكثيرة التي عرفتها شبكة تصريف مياه الامطار و التطهير السائل على مستوى المدينة ، حيث أن الساكنة تضررت من الفيضانات نتيجة تساقط الأمطار ، و ذلك بسبب عدم التنظيف و كنس بلوعات تصريف مياه الأمطار مما أدى إلى فيضانات بعض الأزقة و انتشار روائح كريهة ، حيث تضرر المواطنون من تلك الفيضانات، خاصة تلاميذ المدارس ،كما تسببت في عرقلة السير و الجولان داخل بعض الأحياء .
و عليه نلتمس من سيادتكم التدخل العاجل قصد تنظيف و تطهير جميع البالوعات الخاصة بتسريب مياه الأمطار بجميع شوارع وازقة المدينة.

أوسمة : , , , , , ,