اليوم الثلاثاء 18 مايو 2021 - 11:16 صباحًا
جديد الأخبار
الجدارمي مسخوط الواليدين في يشق رأس أمه بكرسي . ورزازات -إنقلاب قارب صيد بسد المنصور الذهبي تسبب في خسائر بشرية خبر عاجل:مصرع تلميذ امام ثانوية اسفي يستنفر رجال الأمن والسلطات وجدة : وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني من العاصمة الجهة الشرقية وزارة الصحة تعلن توسيع الفئة المستهدفة بالتلقيح ضد كوفيد-19 لتشمل المواطنين البالغين ما بين 45 و50 سنة أسرة الأمن الوطني تخلد الذكرى ال65 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني (قصاصة Map) أورلاندو بيراتس vs الرجاء الرياضي : النسور الخضر يبحثون عن مداواة جراحهم المحلية عبر كأس الكونفدرالية.  خبر عاجل :حادثة سير بمدار البريدية كاد ان يؤدي بحياة 20شخص على الاقل. الفنان المسرحي والقيدوم الإذاعي حمادي عمور في ذمة الله . جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر
أخر تحديث : السبت 1 سبتمبر 2018 - 11:58 صباحًا

الفدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية تنظم النسخة الثانية من الجامعة الصيفية بمراكش

سعيد لمخنتر –
تنظم الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية النسخة الثانية من جامعتها الصيفية، و ذلك أيام 21 / 22 / 23 شتنبر المقبل بمشاركة أزيد من 4100 شابا و شابة من مختلف جهات و أقاليم المملكة.
دورة هذه السنة للجامعة الصيفية يشرف عليها كل من يوسف شيري الرئيس الوطني للفيدرالية  و رئيسة المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية بجهة مراكش آسفي، وقد تلقت جريدة المغرب الحر عبر مراسلها دعوة لتغطية فعاليات النسخة الثانية تحت إشراف مولاي إدريس بن فائدة عضو المجلس الوطني لحزب التجمع الوطني للأحرار وأحد رموزه بإقليم قلعة السراغنة.
أهداف الجامعة : توفير فضاءات مؤسساتية للنقاش الهادف و التفاعل المسؤول، وتأكيد الالتزام الثابت بتمكين الشباب و إدماجهم في صلب الفعل السياسي، وإعطاء الشباب فرصة لإثبات الذات و إظهار كفاءاته و سقل مهاراته و الإحتكاك بالقيادات الوطنية من أجل تأطيره و تكوينه باعتباره ساعد المجتمع و قلبه النابض.

أوسمة : , , , , , , ,