اليوم السبت 15 مايو 2021 - 6:03 صباحًا
جديد الأخبار
جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب .. و جريدة المغرب الحر تهنئ زوارها الكرام الاسمراني او شيخ العازفين بارفود عازف طاله النسيان. ورزازات_دوري التسامح نهائي مثير بين الوافد الجديد على الدوري وبين الفريق اكثر تتويجا في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة عاجل – هذه تواريخ الانتخابات المقبلة كلاسيكو الجيش والوداد ينتهي بالبياض أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيي ليلة القدر المباركة
أخر تحديث : الأربعاء 18 نوفمبر 2020 - 6:26 مساءً

القصر الكبير :- السلطات المحلية تغلق بعض مداخل احياء،وسط االمدينة 

إبراهيم بنطالب –

إثر تزايد ارتفاع حالات الإصابات بفيروس كورونا بمدينة القصر الكبير أغلقت السلطات المحلية بعص مداخل أحياء المدينة على العموم اتخاذا للاجراءات والتدابير الاحترازية حتى تنخفض الأرقام التي ارتفعت ويزول عنا هذا الوباء اللعين . حيث تم إغلاق جميع أسواق القرب وإخلاء الباعة الجائلين من الدروب والأزقة على الساعة الرابعة والنصف مساءا. و إغلاق المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية والقيساريات على الساعة الثامنة والنصف ليلا . و تم منع التجمعات كيف ماكان نوعها ومكانها .
و حتث المواطنين و المواطنات على وضع الكمامات عند الخروج من المنزل و في اتجاه أي مكان. كما نصحتهم بالتباعد الجسدي على الأقل متر مابينك وبين الشخص المحادي لك او المجاديه لك.
نحن نعيش حالة الطوارئ الصحية علينا اتخاذ كافة الشروط الوقائية حتى يرفع علينا الله هذا الوباء. و كلنا معنيون باتخاذ كافة أساليب الحيطة و الحذر لنتغلب جميعا على هذه المحنة و نتعاون لتوقيف البؤر الجديدة.
هذا وندعو جميع المواطنين والمواطنات وجميع الغيورين على هذه المدينة أن ينخرطوا مع السلطات في احترام كل التدابير الاحترازية حتى نتغلب على هاته المرحلة الدقيقة. و نرجو منكم احترام القرارات والالتزام بكل التدابير البسيطة الوقائية .

أوسمة : , , , , , ,