اليوم السبت 15 مايو 2021 - 5:54 صباحًا
جديد الأخبار
جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب .. و جريدة المغرب الحر تهنئ زوارها الكرام الاسمراني او شيخ العازفين بارفود عازف طاله النسيان. ورزازات_دوري التسامح نهائي مثير بين الوافد الجديد على الدوري وبين الفريق اكثر تتويجا في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة عاجل – هذه تواريخ الانتخابات المقبلة كلاسيكو الجيش والوداد ينتهي بالبياض أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيي ليلة القدر المباركة
أخر تحديث : الخميس 19 نوفمبر 2020 - 12:14 صباحًا

ٍالقصر الكبير – فرقة الشرطة الدراجين توقف مروجي الخمور و المتاجرين في المخدرات.

إبراهيم بنطالب –

أوقفت عناصر شرطة الدراجين مساء أمس الثلاتاء 17 نونبر الجاري أحد مروجي الخمور وخاصة الماحيا بحي السلالين وبحوزته مايفوق عن عشرة لترات ، زيادة على أن المشتبه به مبحوث عنه وطنيا.

هذا وقد تم هذا المساء من يومه الأربعاء 18 نونبر الجاري اعتقال أحد مروجي حبوب الهلوسة والتي كانت بحوزته مايفوق عن 40 حبة و مايفوق عن 75 غرام مجهزة للبيع من مخدر الشيرة بحي السلام، ورغم محاولته الفرار لكن دون جدوى لأن حرفية ومهنية تمكن رجال الأمن باتوقيف المشتبهين ولن يفلتوا من قبضتهم.

أوسمة : , , , , ,