اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021 - 7:11 صباحًا
جديد الأخبار
الإعلام الجزائري المريض ينسب صورا من الأرشيف لدولة أجنبية إلى المغرب .. فيديو لبناني لأزمة البوطا يصبح مغربيا! مهرجان وعرس ورياضي بامتياز بجماعة تمنارت إقليم طاطا جهة سوس ماسة التونسية “أنس جابر” تكتب تاريخ المضرب الناعم العربي بمداد الفخر سفراء الكرة المغربية بنتائج متباينة قاريا في لقاءات الذهاب الكوديم يواصل زعامته للقسم الوطني هواة و يحقق فوزه الرابع تواليا نادي جمعية مولودية برج مكناس يعقد جمعه العام العادي بلاغ حكومي بطعم أفق مشكوك فيه . انتحار أربعيني شنقا بأغبالو نكردوس بتنجداد العنصرية تقتل شاب مغربي حديث التخرج إبن السوالم رميا بالرصاص بولاية تكساس الأمريكية   الواحة و التحولات المجتمعية ،الانسان و المجال والمجتمع موضوع لقاء فكري وزارة الصحة والحماية الاجتماعية تدعو الفئات غير الملقحة إلى الإسراع بأخذ جرعاتها وكذا كبار السن إلى تعزيز مناعتهم بجرعة ثالثة بلاغ المرصد الوطني للسلامة الطرقية طلع تاكل الكرموس هبط من قالها ليك . رسميا: يوسف بلكورة رئيسا جديدا للنادي الرياضي المكناسي فرع كرة القدم جرادة : عامل إقليم يوقع إتفاقية شراكة لدعم قطاع إستغلال الفحم الحجري الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل ميلود المخاريق يعطي إشارات وجيهة وشرعية للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام
أخر تحديث : السبت 12 ديسمبر 2020 - 10:48 مساءً

بيان استنكاري : للجمعية المغربية لحماية المستهلك والدفاع عن حقوقه بالقصر الكبير

ابراهيم بنطالب

على إثر توصلنا بمعلومات تؤكد أن أحد الأشخاص قام بانتحال صفة الكاتب العام للجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بمدينة القصر الكبير و راسل مجموعة من المؤسسات الإدارية بمراسلة كيدية موقعة من طرفه فقط وغير مختومة بخاتم الجمعية، يطالب فيها بالتدخل قصد توقيف اختلاس أصحاب عربات بيع قصب السكر للكهرباء و المتواجدة بجانب الوكالة الجماعية المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء بالقصر الكبير .
و حيث أن هذا التصرف مخالف للقانون الجنائي المغربي خاصة الفصل 381 منه الذي يعاقب على انتحال الوظائف أو الألقاب أو الأسماء أو استعمالها بدون حق.
و عليه نعلن للرأي العام ما يلي :
ــ استنكارنا و تنديدنا لهذا الفعل الصبياني و الغير المسؤول و اللاأخلاقي.
ــ نؤكد أن الجمعية لم تتوصل بأي شكاية في هذا الموضوع و لم تتبنى أي ملف في هذا الشأن و لم تقم بمراسلة أي مؤسسة من المؤسسات الإدارية في هذه القضية .
ــ نؤكد أن الشخص الذي راسل المؤسسات ( المنتحل لصفة الكاتب العام) ( حسن ــ ح ) لا تربطه أية علاقة بالجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بالقصر الكبير و أن الكاتب العام للجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بالقصر الكبير هو الأستاذ فهد الجباري المتواجد حاليا بالديار الإسبانية و ينوب عنه حاليا نائبه الأستاذ مصطفى ديدانة .
ــ نشير إلى أن جميع مراسلات الجمعية يتم توقيعها من طرف رئيس الجمعية طبقا للقانون الأساسي للجمعية و تسجل في سجل المراسلات و جدول المراسلات بالحاسوب و تختم بخاتم الجمعية .
ــ أن الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بالقصر الكبير لا تتدخل في تصفية الصراعات الشخصية و المسيسة للأفراد أو بين الأفراد و المؤسسات و لا تتبنى الشكايات الكيدية .
ــ إن الجمعية ستسلك جميع المساطر القانونية و القضائية لمتابعة هذا الشخص المنتحل لصفة الكاتب العام للجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بالقصر الكبير
ــ إن مكتب الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه متشبث في الدفاع عن حقه في متابعة أي شخص مهما كانت صفته، إذا حاول بأن يسيء للجمعية أو أعضائها .
عن مكتب الجمعية المغربية لحماية المستهل و الدفاع عن حقوقه بمدينة القصر الكبير
بتاريخ 10 دجنبر 2020

أوسمة :