اليوم السبت 15 مايو 2021 - 6:04 صباحًا
جديد الأخبار
جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب .. و جريدة المغرب الحر تهنئ زوارها الكرام الاسمراني او شيخ العازفين بارفود عازف طاله النسيان. ورزازات_دوري التسامح نهائي مثير بين الوافد الجديد على الدوري وبين الفريق اكثر تتويجا في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة عاجل – هذه تواريخ الانتخابات المقبلة كلاسيكو الجيش والوداد ينتهي بالبياض أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيي ليلة القدر المباركة
أخر تحديث : الخميس 17 ديسمبر 2020 - 5:13 مساءً

القصر الكبير : الجمعية المغربية لحماية المستهلك تقوم بزيارة لدار المسنين

إبراهيم بنطالب

في إطار الحملة التي تقوم بها الجمعية المغربية لحماية المستهلك والدفاع عن حقوقه بمدينة القصر الكبير للتحسيس بمخاطر كوفيد 19، قامت الجمعية مساء يوم الخميس 17 دجنبر الجاري بزيارة لمؤسسة الأعمال الاجتماعية، الجمعية الخيرية الاسلامية ( دار الأطفال ــ دار المسنين ــ دار الطالب) بتوزيع الكمامات والتحسيس بمخاطر كورونا، بالقصر الكبير.
وعرفت هذه الزيارة تسليم كمية من الكمامات الواقية للمكتب المسير لمؤسسة الرعاية الاجتماعية، الجمعية الخيرية الاسلامية ( دار الأطفال ــ دار المسنين ــ دار الطالب) بمدينة القصر الكبير، كما أسفر عن هذه الزيارة لقاء تواصلي مع أعضاء مكتب الجمعية.
وتجدر الإشارة إلى أن مؤسسة الرعاية الاجتماعية الجمعية الخيرية الاسلامية ( دار الأطفال ــ دار المسنين ــ دار الطالب ) بمدينة القصر الكبير خال من كل الامراض المعدية، وهذا راجع إلى العناية المركزة والتتبع عن قرب من طرف الطاقم الطبي والمسؤولين الإداريين على هذه المؤسسة .
وعلى إثر هذه الزيارة، دعا رئيس الجمعية المغربية لحماية المستهلك والدفاع عن حقوقه، جميع المسؤولين بإقليم العرائش والمجلس الجماعي بمدينة القصر الكبير والهيئات المدنية والقطاع الصحي والصيدلي بالمدينة بتقديم الدعم المادي والمعنوي لهذه المؤسسة وتشجيع طاقمها الإداري الذي يبذل مجهودا كبيرا في سبيل توفير رعاية جيدة لنزلاء المؤسسة .

أوسمة :