اليوم السبت 8 مايو 2021 - 1:42 صباحًا
جديد الأخبار
خبر عاجل.. حادثة سير مميتة تودي بحياة شخصين وإصابة آخران بجروح خطيرة الهلال يتوهج بخماسية في مرمى الشباب و يغرد في صدارة الدوري السعودي منير الشدادي الشهير بقوة القانون يقصف ندى حاسي : استحمار الشعب المغربي كلمة قبيحة و تستحق المتابعة شوفوا افتتاح صالون ندى حاسي بالخميسات- ندى غادا تطير بالفرحة، و قرات تنسى الماضي و الخرجات المزعجة ندى حسي تعتذر للمغاربة و معها جمعيات حقوقية للمؤازرة، بعد متابعتها من طرف الحقوقي ادريس واغريس نادي إنسيم الخير التابع للمدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك يتظم قافلة إنسيم الخير بشراكة مع جمعية الوئام إقليم جرادة : مواطنون يشتكون سوء وتردي خدمات بوكالة البريد بنك خبر عاجل :انتحار تاجر بمتجره بحي الانارة مكناس. السلطات الأمنية توقف شاب عشىريني متورطا في تخريب ممتلكات الغير بالبيضاء ناضور : الفرقة المتنقلة للجمارك تحجز كمية مهمة من المخدرات كأس العرش….الجيش يهزم الرجاء البيضاوي و يلاقي رجاء بني ملال في النصف النهائي كأس العرش..الوداد يعبر للنصف النهائي برباعية نظيفة توقيف رئيس النادي المكناسي لمدة سنة …….!!!!!. الأكاديمية الجهوية لجهة الدار البيضاء سطات توقع على اتفاقية شراكة في مجال التربية الدامجة عمر طنانا يرد بأغنية ساخرة على عمر سبيتي، و يصف خرجاته مع ندى حاسي و هشام الملولي بالشوهة شوفوا العمل الجمعوي السليم – جمعية YALDA قانت بأنشطة تنموية بمؤسسات تعليمية عمومية بالدار البيضاء
أخر تحديث : الجمعة 25 ديسمبر 2020 - 8:53 مساءً

مبادرة توعوية اجتماعية تقوم بها جمعية ” الأوفياء الخضر ” في زمن كورونا للتحسيس بمخاطر الفيروس، و توزيع الكمامات الطبية

الصديق نادي –

أقدمت جمعية “الأوفياء الخُضر” يومه الجمعة 25 دجنبر 2020 على مبادرة إجتماعية توعوية همت ساكنة مقاطعة الفداء درب السلطان و بالضبط منطقة “ساحة السراغنة”. حيت قامت الجمعية بتوزيع كمامات طبية لصالح الساكنة مع تنبيههم إلى ضرورة إتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة لتجنب الإصابة بفيروس كورونا فالمرض موجود و مازال ينتشر بوثيرة سريعة عكس ما يتداوله البعض ممن يشككون في حقيقة تواجد الفايروس الفتاك.
كما قامت الجمعية بتوزيع مطويات على ساكنة المنطقة تُثير موضوعاً يُعتبر من الطابوهات في مجتمعنا و هو ظاهرة التحرش الجنسي بالأطفال، حيت قام أعضاء الجمعية بتوعية الآباء و الأبناء بخطورة هذا الموضوع و ضرورة توخي الحذر حفاظاً على فلذات أكبادنا من بعض الوحوش الآدمية.
هاته المبادرة لقيت استحساناً و تجاوباً كبيرين من طرف الساكنة التي تمنت هذا المجهود الطيب الذي بذلته الجمعية و تمنت مزيداً من المبادرات و الأنشطة التي تهدف لتوعية المواطنين و تنويرهم لما فيه خير للبلاد و العباد.

أوسمة : , , , , , ,