اليوم الثلاثاء 18 مايو 2021 - 1:04 مساءً
جديد الأخبار
الجدارمي مسخوط الواليدين في يشق رأس أمه بكرسي . ورزازات -إنقلاب قارب صيد بسد المنصور الذهبي تسبب في خسائر بشرية خبر عاجل:مصرع تلميذ امام ثانوية اسفي يستنفر رجال الأمن والسلطات وجدة : وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني من العاصمة الجهة الشرقية وزارة الصحة تعلن توسيع الفئة المستهدفة بالتلقيح ضد كوفيد-19 لتشمل المواطنين البالغين ما بين 45 و50 سنة أسرة الأمن الوطني تخلد الذكرى ال65 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني (قصاصة Map) أورلاندو بيراتس vs الرجاء الرياضي : النسور الخضر يبحثون عن مداواة جراحهم المحلية عبر كأس الكونفدرالية.  خبر عاجل :حادثة سير بمدار البريدية كاد ان يؤدي بحياة 20شخص على الاقل. الفنان المسرحي والقيدوم الإذاعي حمادي عمور في ذمة الله . جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر
أخر تحديث : الإثنين 28 ديسمبر 2020 - 5:01 مساءً

ساكنة بلوك الكدية بالحي المحمدي يطالبون بتفعيل شكاياتهم للتصدي لاحتلال الملك العام خدمة للصالح العام

الصديق نادي –

تقدمت ساكنة بلوك الكدية الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء بعدة شكايات ابتداءا من 18 نونبر 2019، و راسلت عدة جهات، يبقى من أبرزها وزير الداخلية، عامل عمالة عين السبع الحي المحمدي الدار البيضاء، رئيس مقاطعات الحي المحمدي، قائد المنطقة، و رئيس جماعة الدار البيضاء . الشكايات كانت ترمي رفع الضرر الذي لحق بالساكنة، و ذلك بعد أن عزم أحد المواطنين على فتح مقهى عمومية مجاورة لأبواب الجيران، متعمدا استغلال الملك العمومي، الشيء الذي أدى إلى تضييق ممر الراجلين.

الشكايات التي توصل المغرب الحر بنسخ منها، يلتمس المواطنون من خلالها من جميع الجهات التي سلف ذكرها إجراء بحث في الموضوع، و اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لرفع الضرر الذي سوف يلحق بالساكنة، و كذا الاحتلال الغير قانوني للملك العمومي. و تؤكد الساكنة للمغرب الحر دائما أن الأشغال لازالت قائمة بالمقهى المذكورة بالرغم من المراسلات و الشكايات العديدة التي وجهت، متسائلين عن مصير هذه الشكايات، هل أخذت بعين الاعتبار أم طالها التجاهل؟

أوسمة : , , , , , , , ,