اليوم السبت 15 مايو 2021 - 5:07 صباحًا
جديد الأخبار
جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب .. و جريدة المغرب الحر تهنئ زوارها الكرام الاسمراني او شيخ العازفين بارفود عازف طاله النسيان. ورزازات_دوري التسامح نهائي مثير بين الوافد الجديد على الدوري وبين الفريق اكثر تتويجا في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة عاجل – هذه تواريخ الانتخابات المقبلة كلاسيكو الجيش والوداد ينتهي بالبياض أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيي ليلة القدر المباركة
أخر تحديث : الأربعاء 30 ديسمبر 2020 - 11:06 مساءً

الدكتورة جميلة أباضة تتوج بسيدة سنة 2020 بسطات

حميد مدفعي –

كما جرت العادة وككل سنة توجت الدكتورة جميلة أباضة القاضية بمحكمة الاستئناف بسطات، و التي يكن لها سكان مدينة سطات كل الاحترام والتقدير، بسيدة سنة 2020. كونها تعد من النساء اللواتي عرفن في سطات بنزاهتهن وتفانيهن في العمل، و طاعتهن الله، وإعطاءهن كل ذي حق حقه، والوقوف بجانب الضعفاء وذوي الاحتياجات الخاصة، وعرفت أيضا الدكتورة جميلة أباضة بالوقوف ضد عصابات مافيا العقار بسطات والنواحي.

شهادة السطاتيين الصادقة للدكتورة القاضية جميلة أباضة لن تزيدها إلا فخرا واستقامة، و لا يسعنا إلا أن نتمنى لها مزيدا من التألق ومسيرة موفقة، إلى جانب القضاة الساهرين على خدمة وطننا الحبيب.

أوسمة : , , , , ,