اليوم الخميس 6 مايو 2021 - 1:18 صباحًا
جديد الأخبار
كأس العرش..الوداد يعبر للنصف النهائي برباعية نظيفة توقيف رئيس النادي المكناسي لمدة سنة …….!!!!!. الأكاديمية الجهوية لجهة الدار البيضاء سطات توقع على اتفاقية شراكة في مجال التربية الدامجة عمر طنانا يرد بأغنية ساخرة على عمر سبيتي، و يصف خرجاته مع ندى حاسي و هشام الملولي بالشوهة شوفوا العمل الجمعوي السليم – جمعية YALDA قانت بأنشطة تنموية بمؤسسات تعليمية عمومية بالدار البيضاء تكرفصت من بعد راجلي لي مات، و ولدت 2 مرات في الزنقة، “هذه تفاصيل حياة متشردة في مغرب العثماني” واش هذي عيشة عايشينها سكان البراهمة 1 ??? منطقة معزولة بين الطريق السيار و معمل الحديد و الأزبال احتضار الحرف و الصنايع التقليدية بالريصاني واقع مرير، و هادشي لي واقع – تصريح بائع ” النقرة” بالسوق شنو قال أمين تجار سوق التمور بالريصاني مولاي حفيظ الاسماعيلي العلوي عن تجارة التمور بالمنطقة الرباط: أنصار الجيش الملكي يهاجم حافلة الرجاء الجزائر….لقاء رئيس الفاف برؤساء أندية الرابطة الأولى جرسيف :حادثة سير خطيرة تؤدي بحياة شخص وجرح 3 اخرين بالطريق السيار بين وجدة وتازة بعد أيام من الترقب… وزارة التربية تنشر الأطر المرجعية للامتحانات الإشهادية مراكش : إلقاء القبض على 24 شخص بعد تورطهم بخرق الطوارئ و الرشق بالحجارة . خبر عاجل :توقيف اللاعب ادريس مجاهد مدى الحيات عن مزاولة كرة القدم مصدر بالكاف … السوبر الإفريقي لأفضل 20 فريقا في افريقيا يناقش على طاولة الكاف
أخر تحديث : الخميس 31 ديسمبر 2020 - 9:30 مساءً

انتخاب الأخت عهد بلهاشمي كاتبة إقليمية لفرع الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة UMT  لمديريتي سيدي قاسم – سيدي سليمان

أحمد ماغوسي
في إطار الدينامية التنظيمية التي يعرفها الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة  عبر تجديد هياكله بمختلف الفروع المتواجدة بربوع المملكة،  وتأسيس فروع إقليمية جديدة و تحت شعار  “التنظيم والنضال المستمر ” انعقد صباح اليوم الخميس 31  دجتبر 2020 بمقر الإتحاد المغربي للشغل بمدينة سيدي قاسم ، الجمع العام التأسيسي  لفرع الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة لمديريتي سيدي قاسم – سيدي سليمان تحت إشراف  المكتب المحلي للإتحاد المغربي للشغل و الأخ بدر مزوز موفد المكتب الوطني للإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة و الكاتب الإقليمي لفرع تمارة الصخيرات في ذات الوقت.
وتميزت  أشغال هذا الجمع الذي حضره مجموعة من المناضلات و المناضلين المنتمين للمديريتين الاقليميتين لقطاع الشباب و الرياضة بكل من سيدي قاسم و سيدي سليمان بأجواء مسؤولة وحماس مفعم بروح الإنتماء للإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة المنضوي تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل  UMT .
و في مستهل هذا الجمع رحب ممثل المكتب المحلي للإتحاد المغربي للشغل بالحضور، شاكرا إياهم على اختيارهم الصائب في الاصطفاف إلى جانب اخواتهم و إخوانهم المناضلين بالاتحاد المغربي للشغل، التنظيم النقابي العتيد و المستقل عن الأحزاب و الباطرونا،  مؤكدا في الوقت ذاته استعداد كل مكونات الإتحاد المغربي للشغل بالمنطقة بمدهم يد المساعدة  و التضامن و التآزر و العمل سويا في مستقبل المحطات النضالية.
و بدوره ، أشاد  الأخ بدر مزوز بالمجهودات الجبارة التي بدلها أعضاء اللجنة التحضيرية  من أجل تأسيس هذا الفرع الذي يضم خيرة أطر القطاع ، معرجا على كرونولوجيا تأسيس الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة مبرزا مبادئه و نضالاته منذ التأسيس مذكرا بمواقفه الثابثة و الشجاعة  خلال جميع المحطات النضالية بفضل حنكة و كفاءة مناضلاته و مناضليه الأحرار.
وفي ختام كلمته ، نوه الأخ بدر مزوز بالحضور على تشبتهم  و اصطفافهم حول تنظيمهم، كنقابة مؤسسة تروم إشراك القواعد في جميع قراراتها ومواقفها .
وبعد نقاش مستفيض لمجموعة من الاكراهات و الصعوبات التي تواجه بعض الموظفين منها الإدارية و الاجتماعية ، إنتقل  الجمع إلى عملية انتخاب أعضاء المكتب المسير للفرع و الذي جاءت تشكيلته كالتالي :
كاتبة الفرع    :  عهد بلهاشمي
نائبتها          :  ملكية بندام
أمين المال    :  جلال الزبيرات
نائبته           : أمينة الحيطي
المقرر           : خالد سنو
المستشارون  :    – معاد جرار
– مصطفي بومعني

أوسمة :