اليوم السبت 8 مايو 2021 - 9:56 مساءً
جديد الأخبار
وزارة الصحة تقرر توسيع عملية التلقيح الوطنية لتشمل المواطنين والمواطنات الذين تتراوح أعمارهم ما بين 50و 55 سنة ( بلاغ) المغرب يعلن فتح حدوده الجوية بشروط صارمة لإستقبال العالقين بالخارج  الذكرى 18 لميلاد ولي العهد مولاي الحسن. السيرة الفنية للفنان الكوميدي محمد مهيول من الهواية بدار الشباب إلى الاحتراف بالمسرح و التلفزيون خبر عاجل.. حادثة سير مميتة تودي بحياة شخصين وإصابة آخران بجروح خطيرة الهلال يتوهج بخماسية في مرمى الشباب و يغرد في صدارة الدوري السعودي منير الشدادي الشهير بقوة القانون يقصف ندى حاسي : استحمار الشعب المغربي كلمة قبيحة و تستحق المتابعة شوفوا افتتاح صالون ندى حاسي بالخميسات- ندى غادا تطير بالفرحة، و قرات تنسى الماضي و الخرجات المزعجة ندى حسي تعتذر للمغاربة و معها جمعيات حقوقية للمؤازرة، بعد متابعتها من طرف الحقوقي ادريس واغريس نادي إنسيم الخير التابع للمدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك يتظم قافلة إنسيم الخير بشراكة مع جمعية الوئام إقليم جرادة : مواطنون يشتكون سوء وتردي خدمات بوكالة البريد بنك خبر عاجل :انتحار تاجر بمتجره بحي الانارة مكناس. السلطات الأمنية توقف شاب عشىريني متورطا في تخريب ممتلكات الغير بالبيضاء ناضور : الفرقة المتنقلة للجمارك تحجز كمية مهمة من المخدرات كأس العرش….الجيش يهزم الرجاء البيضاوي و يلاقي رجاء بني ملال في النصف النهائي كأس العرش..الوداد يعبر للنصف النهائي برباعية نظيفة
أخر تحديث : الخميس 7 يناير 2021 - 9:21 مساءً

الدكتورة أمينة رضوان تشرف على تكريم رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق

رشيد بوعودة –
بحضور شخصيات سياسية ومدنية، تم صباح يومه الخميس7يناير 2021م، تكريم السيد محمد العربي المرابط، رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق، ورئيس المجلس الإقليمي للهلال الأحمر المغربي بعمالة المضيق الفنيدق، والفاعل الجمعوي، من طرف مجلة الرائدة في العلوم القانونية، ومجلس الشرفاء العلويين، والمنتدى الدولي للإبداع والانسانية، والتحالف المغربي المكسيكي الثقافي الإنساني والفني.

وأشرفت على هذا التكريم الكبير، الدكتورة أمينة رضوان، رئيسة مجلة الرائدة في العلوم القانونية، والأديبة التي أصدرت عددا من الكتب والمجلات.

وحظي السيد محمد العربي المرابط، الفاعل المدني، والوجه السياسي البارز بجهة طنجة تطوان الحسيمة، بشهادة الدكتوراه الفخرية، وشهادات تقديرية، كما تم منحه دروعا تكريمية بالمناسبة نفسها.

في حين أبرزت الدكتورة أمينة رضوان، في تصريح لها، أن تكريم محمد العربي المرابط، جاء نظير المجهودات التي يبذلها بمختلف المجالات على صعيد عمالة المضيق الفنيدق، والتي باتت ذائعة الصيت على المستوى الوطني.

وأفادت الدكتورة رضوان، أن التكريم جاء لتقدير جهوده المبذولة، ومن أجل تشجيعه على مواصلة بذل كافة المساعي التي تخدم الفئات الهشة، والمحتاجة، والساكنة عموما، سواء من موقعه كسياسي، أو كفاعل مدني.

ومن جهته، أشار عزيز منتصر، رئيس المنتدى الدولي للابداع والانسانية، في حديثه صحفي، أن التكريم جاء لتسليط الضوء على المجهودات التي يقوم بها رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق، لخدمة الساكنة، ولتثبيت الثوابت الوطنية.

وأفاد منتصر، أن التحالف المغربي المكسيكي الثقافي الإنساني والفني، التي يتكون من 16 دولة، قرر منح العربي المرابط شهادة الدكتوراه الفخرية، وذلك بعد اطلاعنا على أعماله ومبادراته التي يقوم بها خدمة للصالح العام.

ومن جانبه، نوه الشريف المامون إسماعيلي علوي، رئيس مجلس الشرفاء العلويين، بالمجهودات التي يقوم بها العربي المرابط، وقال في شهادة تقديرية: “نتقدم إليك بأنبل عبارات التقدير والتشجيع والاحترام لما تقوم به من خدمات جليلة دفاعا عن الثوابت والمقدسات الوطنية والدينية وخدمة للعرش العلوي المجيد.

أوسمة : , , , ,