اليوم الأحد 16 مايو 2021 - 3:48 مساءً
جديد الأخبار
أورلاندو بيراتس vs الرجاء الرياضي : النسور الخضر يبحثون عن مداواة جراحهم المحلية عبر كأس الكونفدرالية.  خبر عاجل :حادثة سير بمدار البريدية كاد ان يؤدي بحياة 20شخص على الاقل. الفنان المسرحي والقيدوم الإذاعي حمادي عمور في ذمة الله . جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب .. و جريدة المغرب الحر تهنئ زوارها الكرام الاسمراني او شيخ العازفين بارفود عازف طاله النسيان. ورزازات_دوري التسامح نهائي مثير بين الوافد الجديد على الدوري وبين الفريق اكثر تتويجا في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة
أخر تحديث : الخميس 4 فبراير 2021 - 1:38 صباحًا

القصر الكبير – رئيس الجمعية المغربية لحماية المستهلك يراسل كل من رئيس الحكومة و وزير الداخلية و وزير التجهيز و النقل و اللوجستيك.

إبراهيم بنطالب –

من أجل التدخل العاجل لبناء قنطرة بين قبيلة بني زكار و جماعة عين بيضاء بإقليم العرائش قصد فك العزلة على الساكنة
راسل صباح يوم الأربعاء 3 فبراير 2021 رئيس الجمعية المغربية لحماية المستهلك كل من السيد رئيس الحكومة و وزير الداخلية و وزير التجهيز و النقل و اللوجستيك مطالبا إياهم بالتدخل العاجل لبناء قنطرة فوق الواد المتواجد بين قبيلة بني زكار و جماعة عين بيضاء لتسهيل حركة المرور.
ومشيرا إليهم أن سكان هذه الدواوير تعاني منذ سنين وبشكل يومي و خاصة خلال فصل الشتاء، من انعدام قنطرة تسهل حركة المرور من الدواوير المعنية إلى جماعة عين بيضاء، مما يشكل خطرا على سلامة المواطنين، و يهدد بانقطاع عدد كبير من التلاميذ عن الدراسة، و ذلك خوفا من وقوع كارثة أثناء ارتفاع منسوب مياه وادي اللوكوس ، حيث تم غرق بهذا الواد مجموعة من المواطنين الذين كانوا يريدون قطع الواد إما للتمدرس أو من أجل التبضع أو الذهاب إلى المستوصفات الصحية .
و استغرب رئيس الجمعية المغربية لحماية المستهلك عن أسباب حرمان هذه المناطق من مشروع حكومي لفك العزلة، الذي استفادت منه معظم المناطق بجل التراب الوطني، رغم أن هذه المنطقة تعرف نشاط و حركة دؤوبة .
و على إثر هذا جدد رئيس الجمعية مطالبتهم من الجهات المسؤولة بالتفاعل مع هذه المراسلة بما تستدعيه الضرورة القصوى و بالتدخل العاجل قصد بناء قنطرة بين قبيلة بني زكار و جماعة عين بيضاء من أجل إنقاذ سكان هذه المناطق و تسهيل عملية المرور لفك العزلة عنهم .

أوسمة : , , , , , , ,