اليوم الأحد 16 مايو 2021 - 4:34 مساءً
جديد الأخبار
أورلاندو بيراتس vs الرجاء الرياضي : النسور الخضر يبحثون عن مداواة جراحهم المحلية عبر كأس الكونفدرالية.  خبر عاجل :حادثة سير بمدار البريدية كاد ان يؤدي بحياة 20شخص على الاقل. الفنان المسرحي والقيدوم الإذاعي حمادي عمور في ذمة الله . جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب .. و جريدة المغرب الحر تهنئ زوارها الكرام الاسمراني او شيخ العازفين بارفود عازف طاله النسيان. ورزازات_دوري التسامح نهائي مثير بين الوافد الجديد على الدوري وبين الفريق اكثر تتويجا في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة
أخر تحديث : الجمعة 5 فبراير 2021 - 10:43 مساءً

توقيع اتفاقية شراكة بين الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين واللجنة الجهوية لحقوق الإنسان

صلاح الدين تيمي –

في إطار مواصلة تنزيل مضامين القانون الإطار 51.17، وتماشيا مع توجهات وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، وتفعيلا لاتفاقية الشراكة الإطار المبرمة بين الوزارة الوصية والمجلس الوطني لحقوق الإنسان، وسعيا إلى النهوض بثقافة حقوق الإنسان، وقع السيد عبد المومن طالب، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء – سطات والسيدة السعدية وضاح، رئيسة اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان لجهة الدار البيضاء – سطات اتفاقية شراكة وتعاون، يوم الجمعة 05 فبراير 2021، بمقر الأكاديمية، بحضور السيد المدير المساعد بذات الأكاديمية، وعضوين عن اللجنة الجهوية، والسادة رؤساء الأقسام والمصالح بالأكاديمية.

وتهدف هذه الشراكة إلى الإسهام المشترك في دعم وتعزيز التربية على المواطنة وحقوق الإنسان والنهوض بها بالمؤسسات التعليمية التابعة لهذه الجهة، وتكريسها لدى الناشئة كسلوك يومي، وذلك من خلال وضع وإنجاز وتتبع وتقويم أنشطة وبرامج مشتركة، من قبيل إحداث أندية التربية على المواطنة وحقوق الإنسان، وتفعيل أدوارها، وتقوية قدرات السيدات والسادة الأستاذات والأساتذة منسقات ومنسقي الأندية، وخلق آليات للتواصل والتقاسم وتبادل الخبرات، و الانفتاح على التجارب الرائدة في هذا المجال، وتثمين المبادرات الخلاقة.

أوسمة : , , , ,