اليوم الخميس 6 مايو 2021 - 12:57 صباحًا
جديد الأخبار
كأس العرش..الوداد يعبر للنصف النهائي برباعية نظيفة توقيف رئيس النادي المكناسي لمدة سنة …….!!!!!. الأكاديمية الجهوية لجهة الدار البيضاء سطات توقع على اتفاقية شراكة في مجال التربية الدامجة عمر طنانا يرد بأغنية ساخرة على عمر سبيتي، و يصف خرجاته مع ندى حاسي و هشام الملولي بالشوهة شوفوا العمل الجمعوي السليم – جمعية YALDA قانت بأنشطة تنموية بمؤسسات تعليمية عمومية بالدار البيضاء تكرفصت من بعد راجلي لي مات، و ولدت 2 مرات في الزنقة، “هذه تفاصيل حياة متشردة في مغرب العثماني” واش هذي عيشة عايشينها سكان البراهمة 1 ??? منطقة معزولة بين الطريق السيار و معمل الحديد و الأزبال احتضار الحرف و الصنايع التقليدية بالريصاني واقع مرير، و هادشي لي واقع – تصريح بائع ” النقرة” بالسوق شنو قال أمين تجار سوق التمور بالريصاني مولاي حفيظ الاسماعيلي العلوي عن تجارة التمور بالمنطقة الرباط: أنصار الجيش الملكي يهاجم حافلة الرجاء الجزائر….لقاء رئيس الفاف برؤساء أندية الرابطة الأولى جرسيف :حادثة سير خطيرة تؤدي بحياة شخص وجرح 3 اخرين بالطريق السيار بين وجدة وتازة بعد أيام من الترقب… وزارة التربية تنشر الأطر المرجعية للامتحانات الإشهادية مراكش : إلقاء القبض على 24 شخص بعد تورطهم بخرق الطوارئ و الرشق بالحجارة . خبر عاجل :توقيف اللاعب ادريس مجاهد مدى الحيات عن مزاولة كرة القدم مصدر بالكاف … السوبر الإفريقي لأفضل 20 فريقا في افريقيا يناقش على طاولة الكاف
أخر تحديث : الأربعاء 17 فبراير 2021 - 1:43 صباحًا

القصر الكبير – الشرطة القضائية تداهم شقة سكنية مخصصة للدعارة

إبراهيم بنطالب –

داهمت الشرطة يوم الثلاتاء 16 فبراير الجاري شقة سكنية كانت تمارس فيها الدعارة وتدعى بشقق.. ق.. م.. ح..، وبعدما توصل رجال الأمن باخبارية في هدا الشأن، انتقلت عناصر من الشرطة القضائية مرفوقين بالسيد رئيس المفوضية ورئيس الشرطة القضائية حيث ضبطوا أربعة شابات وخمسة رجال في حالة تلبس، فتم اعتقال الجميع ونقلهم إلى مخفر الشرطة للتحقيق معهم وتقديمهم للنيابة العامة لتقول كلمتها في النازلة.
وقد جاء هذا التدخل نتيجة لعدة حملات و دوريات لشرطة المدينة  بأمر من السيد رئيس مفوضية الشرطة بالقصر الكبير، ورئيس الشرطة القضائية لتنقية الأجواء وضبط أمن ساكنة المدينة واستقرارها، وتطهيرها من كل ماهو مخل بالحياء و بأمن و سلامة المواطنين.

أوسمة : , , , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.