اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 7:04 مساءً
جديد الأخبار
ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين
أخر تحديث : الأحد 2 مايو 2021 - 4:32 صباحًا

المنسق الإقليمي للحزب المغربي الحر بخريبكة يتعرض لاعتداء شنيع من طرف المشرفين على مقبرة الرحمة بعد كشف عورتهم و فضح خروقاتهم

أبو رضى –

بعد أن قام المنسق الإقليمي للحزب المغربي الحر بإقليم خريبكة السيد ياسين منامي بوضع شكاية المجلس الجماعي، يطالب كم خلالها التدخل بشأن الخروقات العديدة المرتكبة في حق المواطنين بمقبرة الرحمة بخريبكة، أقدم يوم الأربعاء 28 أبريل أحد حراس المقبرة المذكورة على كسر الواقية الأمامية لسيارته دون وازع للخوف أو الإحساس بالمسؤولية، أو الإحساس بالذنب الذي لحق المواطنين جراء تصرفاتهم المشينة، و التي يندى لها الجبين حسب تصريح السيد ياسين منامي. 

هذا، و تقدم منامي بشكاية لوكيل جلالة الملك بالمحكمة الابتدائية بخريبكة، يتهم من خلالها ثلاثة أشخاص من القائمين بشؤون مقبرة الرحمة بتكسير الواقية الأمامية لسيارته عند قيامه بزيارة للمقبرة المذكورة، و أن الاعتداء موثق بواسطة شريط فيديو، و ذكر بنفس الشكاية التي يتوفر المغرب الحر على نسخة منها، أن المقبرة تعرف خروقات عديدة و ابتزاز للمواطنين و سمسرة غير عادية.

و أضاف المشتكي أنه قد تم توقيفه من طرف المعتدين الثلاثة مباشرة قبل وضعه لشكاية لدى مصالح الأمن بالدائرة الأولى، محاولين إقناعه و مساومته للتراجع عن تقديم شكاية بالنازلة، لكن إصراره على تطبيق فصول المتابعة القضائية، تعمد المشتكى بهم إحضار سيارة الإسعاف بسوء نية مسبقة، و تقديم شكاية كيدية ضده بداعي الاعتداء على حارس المقبرة، و ذلك بغرض تمويه و تغليط الضابطة القضائية و وكيل الملك، مؤكدين زورا إثبات واقعة التعنيف الجسدي.

و حسب تصريح للسيد ياسين منامي الذي يؤكد أن تاريخ تقدمه بشكاية لذى مصالح المجلس الجماعي قد سبقت تاريخ تكسير زجاج سيارته الموثق بفيديو يؤكد النازلة، و هذا الاعتداء هو رد المشتكى بهم، و مسجل أيضا بالشكاية التي تقدم بها بالنيابة العامة، و أنه لم يكن عدوانيا يوما، و ما الدعوة القضائية التي تقدموا بها إلا ردا على الشكايات المتكررة التي تقدم بها مطالبا بفتح تحقيق في الموضوع، محاولين عبثا ثنيه على وضع الأصبع على الداء الذي سكن مقبرة الرحمة، و أضر بمصلحة و جيب المواطنين.

أوسمة : , , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.