اليوم السبت 8 مايو 2021 - 11:08 مساءً
جديد الأخبار
وزارة الصحة تقرر توسيع عملية التلقيح الوطنية لتشمل المواطنين والمواطنات الذين تتراوح أعمارهم ما بين 50و 55 سنة ( بلاغ) المغرب يعلن فتح حدوده الجوية بشروط صارمة لإستقبال العالقين بالخارج  الذكرى 18 لميلاد ولي العهد مولاي الحسن. السيرة الفنية للفنان الكوميدي محمد مهيول من الهواية بدار الشباب إلى الاحتراف بالمسرح و التلفزيون خبر عاجل.. حادثة سير مميتة تودي بحياة شخصين وإصابة آخران بجروح خطيرة الهلال يتوهج بخماسية في مرمى الشباب و يغرد في صدارة الدوري السعودي منير الشدادي الشهير بقوة القانون يقصف ندى حاسي : استحمار الشعب المغربي كلمة قبيحة و تستحق المتابعة شوفوا افتتاح صالون ندى حاسي بالخميسات- ندى غادا تطير بالفرحة، و قرات تنسى الماضي و الخرجات المزعجة ندى حسي تعتذر للمغاربة و معها جمعيات حقوقية للمؤازرة، بعد متابعتها من طرف الحقوقي ادريس واغريس نادي إنسيم الخير التابع للمدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك يتظم قافلة إنسيم الخير بشراكة مع جمعية الوئام إقليم جرادة : مواطنون يشتكون سوء وتردي خدمات بوكالة البريد بنك خبر عاجل :انتحار تاجر بمتجره بحي الانارة مكناس. السلطات الأمنية توقف شاب عشىريني متورطا في تخريب ممتلكات الغير بالبيضاء ناضور : الفرقة المتنقلة للجمارك تحجز كمية مهمة من المخدرات كأس العرش….الجيش يهزم الرجاء البيضاوي و يلاقي رجاء بني ملال في النصف النهائي كأس العرش..الوداد يعبر للنصف النهائي برباعية نظيفة
أخر تحديث : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 4:31 مساءً

وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالمحمدية يتوعد الخارجين عن القانون بالمعاقبة الصارمة و تطبيق أقصى العقوبات

أبو رضى –

أعطى السيد عبد اللطيف مرسلي وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالمحمدية الرجل صاحب الفضل في القضاء على مروجي الأقراص المهلوسة وتجار المخدرات وكذا المشوشين والمتربصين بمحيط المحكمة تعليماته الصارمة  لتوقيف الخارجين عن القانون، حيث أعطت تدخلاته الصارمة أكلها، و ذلك بعد شن حملة شرسة على مروجي جميع المواد المخدرة، من أهمها اعتقال 7 مجرمين يروجون المخدرات بشتى أنواعها، كان آخرها ظبط مروج للأقراص المهلوسة، و بحوزته 170 حبة.

إستحسنت ساكنة مدينة المحمدية و معها اللاعبون هذه الحملات التي قادها السيد عبد اللطيف مرسلي، حيث و بفضل هذه التحركات الميدانية عرفت بعض الأحياء السكنية الشعبية نوعا من الاستقرار و الهدوء و السكينة التي صفقت لها عموم الساكنة في دواخلها، و لقيت استحيان الشارع العام و متتبعي الشأن المحلي بالمدينة. هذا، و أكدت مصادر مقربة، أن مكتب السيد عبد اللطيف مرسلي بات مفتوحا في وجه جميع المواطنين كيفما ماكان موقعهم : إعلامين، جمعويين، حقوقين و مواطنين، و أخذ على عاتقه قطع سبل الفساد و المفسدين و تجار السموم بشتى أنواعها. و أكدت نفس المصادر أن السيد وكيل الملك وجميع مكونات النيابة العامة يسعون جاهين للقضاء على الجريمة، واسترجاع حقوق المظلومين.

أوسمة : , , , , , , ,