اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 4:06 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : الجمعة 28 سبتمبر 2018 - 8:45 صباحًا

إنطلاق النسخة 14 ل “موسم الرمى و الطلبة و الخيالة صخور الرحامنة “

عبد الحق القادري –

نظمت جمعية الرحامنة للموروث الثقافي و البيئي يوم أمس الخميس 27 شتتبر 2018 فعاليات النسخة 14 ل” موسم الرمى و الطلبة و الخيالة صخور الرحامنة” ، الذي يعتبر أكبر تظاهرة ثقافية ترفيهية و سياحية بالرحامنة الشمالية. دورة هذه السنة تعرف مشاركة 50 سربة للخيالة من مختلف ربوع المملكة، أي ظهور أزيد من 550 فارس. كما عرف المهرجان تنظيم معرض خاص بعرض مجموعة من المنتوجات الفلاحية المحلية و الجهوية، بحضور المنتخبين و ممثلي السلطة المحلية و فعاليات المجتمع المدني و ممثلي مجموعة من المنابر الإعلامية و المواطن الرحماني من كل جهات الإقليم.

فعاليات ” موسم الرمة و الطلبة و الخيالة صخور الرحامنة ” يعرف سنة بعد أخرى قفزة نوعية، و تطورا ملموسا من ناحية التنظيم و البرمجة، و أكيد أنه سيشكل بوابة الإقليم السياحية و الثقافية، و سيعطي إشعاعا و وجها مشرقا للتعريف بما تزخر به الرحامنة على مختلف الأصعدة، و يشكل انطلاقة حقيقية للنهوض بأوضاع المنطقة التي تزخر بمؤهلات طبيعية و طاقات بشرية خلاقة.

أوسمة : , , , ,