اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 2:28 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : الأحد 30 سبتمبر 2018 - 8:59 مساءً

توقيف عصابة مختصة في التزوير على أعلى مستوى بدار بوعزة

زهراء لبيدير –

أوقفت عناصر الدرك الملكي بدار بوعزة بن عبيد عصابة إجرامية متخصصة في تزوير وثائق رسمية، متكونة من 6 أشخاص : 3 من جنسية مغربية و3 أفارقة.

و أفادت مصادر موثوقة أن أفراد العصابة تنشط بمنطقة طماريس بجماعة داربوعزة، وتختص في تزوير التأشيرات و الوثائق الإدارية، حيت تم حجز مجموعة من المعدات و الحواسيب المعدة لهذا الغرض، و مجموعة مت الوثائق المزورة.
وأضافت ذات  المصادر أن عناصر العصابة تعتمد أساليب حديثة تتقن معها عمليات التزوير، بالاعتماد على أحبار فسفورية و جهاز لرزم النقود المزورة بعد عملية الطباعة، وجهاز متطور لتقطيع العملة وفقاً لمقاساتها الحقيقية.

هذا، و تم إحالة أفراد العصابة على الفرقة الوطنية بالدارالبيضاء من أجل تعميق البحث قبل عرضهم على أنظار النيابة العامة.

أوسمة : , , , ,