اليوم الإثنين 20 سبتمبر 2021 - 2:42 صباحًا
جديد الأخبار
خاطرة كمين أمني يوقع بنصاب مراكش .. الرجاء يتجاوز فخ أولمبيك خريبكة بصعوبة بالغة جرادة : تمكن حزب التقدم والإشتراكية، من السيطرة على جميع مقاعد مكتب مجلس جماعة جرادة. إنتخاب ياسين طريقي رئيسا لمجلس جماعة مليلة إقليم بنسليمان عن حزب الإستقلال بدون منافس. سلطة الرقابة ترفع جلسة انتخاب رئيس المجلس الجماعي لفركلة العليا بحث قضائي للإشتباه في تورط شرطيين في قضية ارتشاء وابتزاز (بلاغ) وجدة : إنتخاب لبامي عبد النبي بعيوي رئيسا لجهة الشرق للولاية الثانية. عاجل.. حزب أخنوش يسحب تزكية رئاسة جماعة فركلة العليا إقليم الرشيدية من المرشح للرئاسة المسمى الزعيم موحى. وقفة احتجاجية أمام البرلمان يوم25 شتنبر الجاري شباب الريف الحسيمي ينسحب من البطولة الوطنية هواة أعضاء مكتب تسير المجلس البلدي فم الحصن جهة سوس ماسة 2021–2027. انتقاء النادي البلدي فم الحصن لكرة القدم أجود اللاعبين الشبان لتمثيل النادي في التظاهرات الرياضية بجهة سوس ماسة تصريحات رئيس جبهة القوى الديمقراطية تثير جدلا واسعا سفيان البقالي يقهر الكينيين بعقر ديارهم ويفوز بسباق 3000 متر موانع مصرع ثلاثة أشخاص غرقا في حوض مائي بإقليم برشيد.
أخر تحديث : الخميس 29 يوليو 2021 - 8:52 مساءً

جمعية الجيل الذهبي لقصر السوق في زيارة لمتحف دار البقيع بالحيبوس

لحسن الربيعي-

 

قامت جمعية الجيل الذهبي لقصر السوق بالامس زيارة استطلاعية الى متحف قصر دار البقيع بالحيبوس ، الذي يزخر بالماثر التاريخية للمنطقة وايضا قامت الجمعية باخذ صور تذكارية مع اهل القصر ؛فبالذكر فالمتحف يتكلف به الاستاذ مولاي عبد الكبير من ابناء القصر وايضا الغيوريين على هذه المعلمة التاريخية التي نتمنى ان تصبح وجهة للزوار من داخل المغرب وخارجه.

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.