اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 11:53 صباحًا
جديد الأخبار
تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات. استعدادا لانجاح انتخابات اللجان الثنائية وزارة التربية تنشر بيانا تفصيليا. الأرجنتين تسقط في فخ التعادل أمام الشيلي في قمة المجموعة الأولى السويد تفرض التعادل السلبي على إسبانيا بعقر دارها و سلوفاكيا تخلق المفاجأة أمام بولندا هولندا تتخطى عقبة أوكرانيا بفوز قاتل في آخر الأنفاس الزاوية الجديدة (الرتب)عاشت اليوم حدثا استثنائيا.
أخر تحديث : الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 8:29 مساءً

عاجل – إعتقال النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي لمدينة حطان، و هذا سبب الاعتقال

سعيد ختامي –

قامت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية بخريبكة وبأمر من النيابة العامة باعتقال النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي لحطان ص.ج، الذي اقتيد مصفد اليدين من أجل تعميق البحث معه في مضمون شكاية كان رئيس المجلس قد تقدم بها إلى السيد الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بخريبكة. الشكاية تتعلق بالتزوير في محررات رسمية، وتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار مثوله أمام السيد الوكيل العام لاتخاذ المتعين المتعين في حقه.
وقد سبق لقضاة المجلس الجهوي للحسابات أن وقفوا على المنسوب إلى الموقوف، و ذلك أثناء زيارة تفتيشية قاموا بها لهذه الجماعة خلال شهر فبراير 2018، كما وقفوا على خروقات خطيرة في مجال التعمير، تتمثل في التشجيع على التجزيء غير القانوني، وذلك بتسليم شواهد إدارية مخالفة لمقتضيات القانون المتعلق بالتجزئات العقارية.
يذكر أن المعني ظل متوار عن الأنظار لعدة أسابيع، إلا أن حضوره دورة أكتوبر الجاري كانت الكمين الذي أطاح به.

أوسمة : , , , ,