اليوم السبت 22 يناير 2022 - 4:03 صباحًا
جديد الأخبار
،كل يغني على ليلاه، المديرية الإقليمية بوزارة الشباب والثقافة والتواصل عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر تحتفي بالسنة الأمازيغية 2972 ،لعنة الزمن، ،انقلاب حاوية شاحنة في حادثة سير بالجسر الرابط بين عين حرودة والشلالات، ، وزيرةالسياحة.. المخطط الاستعجالي يروم الحفاظ على مناصب الشغل ومساعدة مقاولات القطاع، تنصيب السيد رضوان عراش كاتبا عاما لقطاع الفلاحة كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون.
أخر تحديث : الخميس 13 يناير 2022 - 4:11 مساءً

خطر يهدد المواطنين الذين حجوا للمركز المرجعي للقرب لتحليل لكوفيد19 بسطات ومن المسؤول

قريب هشام

حالة غير طبيعية بالمركز المرجعي للقرب لكوفيد19 بالتنمية بمدينة  سطات هناك ازدحام شديد  حيث حج اليه مئات من
المواطنين ولوحظ إزدحام شديد و سوء التنظيم مما يدل على الحالة الوبائية بالمدينةالتي تعرف تصاعدا غير مسبوق وتقارب المواطنين في ما بينهم يشكل خطرا على صحتهم لدى المرجو من السلطة أن تعير إهتماما للتنظيم . ولوحظ أن هناك مركز وحيد بسطات غير كافي في هذه الفترة على إستيعاب الكم الكبير من المواطنين المرجو من السلطة المحلية أن تجد حلول لهذا المشكل وفي تصريح جريدةالمغرب الحر لأحد المواطنين صرح أنه من السادسة صباحا وهو ينتظر حتى الثانية والربع زوالا لم يقم بالتحليل،الشيء الذي خلق إستياء كبير للمواطنين ويبقى السؤال المطروح أين هي الوزارة الوصية؟
هذا وقد طالب المواطنين بالتدخل الفوري لعامل اقليم سطات لحل المشكل. 

أوسمة : , , , , , , , , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.