اليوم السبت 22 يناير 2022 - 3:05 صباحًا
جديد الأخبار
،كل يغني على ليلاه، المديرية الإقليمية بوزارة الشباب والثقافة والتواصل عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر تحتفي بالسنة الأمازيغية 2972 ،لعنة الزمن، ،انقلاب حاوية شاحنة في حادثة سير بالجسر الرابط بين عين حرودة والشلالات، ، وزيرةالسياحة.. المخطط الاستعجالي يروم الحفاظ على مناصب الشغل ومساعدة مقاولات القطاع، تنصيب السيد رضوان عراش كاتبا عاما لقطاع الفلاحة كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون.
أخر تحديث : الخميس 13 يناير 2022 - 7:15 مساءً

جماعة لكفاف إقليم خريبكة 

نورالدبن فراحي-

مؤخرا تعرضت إمرأة مسنة بجماعة بني يخلفة إقليم خريبكة،لإعتداء من طرف مجهولين تسبب لها في إنكسارات على مستوى الرأس وكفي الفم واليد،مما استدعى نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بخريبكة،وبعد إجراء الفحوصات والعلاجات الضرورية تعذر على الأطقم الطبية مواكبة حالتها الصحية خاصة مصلحة جراحة العظام مما تطلب نقلها إلى المركز الإستشفائي إبن رشد،وتضاربت الآراء والملاحظات حول نقلها للمستشفى السالف الذكر وخلق ذللك ضجة في وسط الرأي المحلي وبعض المنابر الإعلامية بحيث حملوا المسؤولية لإدارة مستشفى الحسن الثاني بخريبكة،بأنه تخلى عن معالجتها وتقديم كل الإسعافات اللازمة، لكن حسب ماتوصلنا إليه من السيد المدير الإقليمي لوزارة الصحة بالإقليم ،أنهم قاموا بكل الإجراءات اللازمة من إسعافات وعلاجات ،لكن حالتها الصحية الحرجة تطلبت نقلها إلى مستشفى إبن رشد وحسب المصدر ذاته أن هذا الأخير رفض إستقبال هذه الحالة بسبب عدم وجود مكان شاغر مما زاد الطين بلة وخلق ضجة كبيرة محليا ويضيف المصدر أن الإتصالات بقيت جارية وبإستمرار مع إدارة مستشفى إبن رشد حتى أتيحت الفرصة (مكان شاغر) لإستقبال هذه السيدة المسماة مي السعدية وقدمت لها كل وسائل العلاج الضرورية وهي الآن تتماثل للشفاء وحالتها تتحسن تدريجيا.

أوسمة : , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.