اليوم الثلاثاء 18 مايو 2021 - 12:10 مساءً
جديد الأخبار
الجدارمي مسخوط الواليدين في يشق رأس أمه بكرسي . ورزازات -إنقلاب قارب صيد بسد المنصور الذهبي تسبب في خسائر بشرية خبر عاجل:مصرع تلميذ امام ثانوية اسفي يستنفر رجال الأمن والسلطات وجدة : وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني من العاصمة الجهة الشرقية وزارة الصحة تعلن توسيع الفئة المستهدفة بالتلقيح ضد كوفيد-19 لتشمل المواطنين البالغين ما بين 45 و50 سنة أسرة الأمن الوطني تخلد الذكرى ال65 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني (قصاصة Map) أورلاندو بيراتس vs الرجاء الرياضي : النسور الخضر يبحثون عن مداواة جراحهم المحلية عبر كأس الكونفدرالية.  خبر عاجل :حادثة سير بمدار البريدية كاد ان يؤدي بحياة 20شخص على الاقل. الفنان المسرحي والقيدوم الإذاعي حمادي عمور في ذمة الله . جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر
أخر تحديث : الخميس 18 أكتوبر 2018 - 8:09 صباحًا

تمارة – متابعة شاب أهان موظفي أمن و استعمل عبارات السب والشتم على مواقع التواصل الاجتماعي

أمين حمرة –

أكد بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني أنه قد توبع يوم أمس الأربعاء 17 أكتوبر 2018 شاب يبلغ من العمر 21 سنة من طرف فرقة الشرطة القضائية بمدينة تمارة، حيث فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة، و ذلك بتهمة التورط في إهانة هيئة منظمة، والسب والشتم والقذف في حق موظفين عموميين.

المعني بالأمر حسب البلاغ، قد سبق أن نشر عبارات القذف والسب والشتم في حق موظفي الأمن العاملين بمركز التوثيق والوثائق التعريفية بمدينة تمارة على صفحته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، مستعملا عبارات مهينة في حق موظفي هيئة ينظمها القانون، و يؤكد نفس البلاغ دائما أن المعني بالأمر قد حاول استصدار بطاقة تعريف وطنية للمرة الثانية، دون أن يدلي بالبطاقة الأولى المنجزة سنة 2014 رغم توفره عليها، و ينكر وجودها.

هذا، و قد تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

أوسمة : , , , , , , , , , ,