اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 12:30 مساءً
جديد الأخبار
اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة تدشين المجمّع الثقافي والمجمّع الترفيهي بسيدي قاسم إستقالة..فواجع حزب التجمع الوطني للأحرار تتوالى .
أخر تحديث : الخميس 1 نوفمبر 2018 - 7:38 صباحًا

أرقام مذهلة – حصيلة الحملات التمشيطية الواسعة للمصالح الأمنية بالمحمدية

أبو رضى –

وقفت المصالح الأمنية بمدينة المحمدية خلال الفترة الممتدة ما بين 22 و 30 أكتوبر 2018 خلال حملاتها التمشيطية الواسعة 625 مشتبها في تورطه في فعل إجرامي، 479 تم ضبطهم متلبسين في ارتكاب أفعال إجرامية، كما تم توقيف 146 شخصا مسجلين بلوائح المبحوث عنهم على الصعيد الوطني PR.

و حسب مصدر أمني فهذه الحملات التمشيطية قد ارتكزت بالأساس على الحد من وقع الجريمة بالمدينة و جزر حاملي الأسلحة البيضاء و انتشار المواد المخدرة بشتى أنواعها، كما أشار نفس المصدر إلى حجز حوالي 82 كيلوغرام من مخدر الشيرا و القنب الهندي و 109 فرصا مهلوسا و 963 قنينة خمر مختلفة الأنواع، و 25 غ من مادة الكوكايين، بالإضافة إلى حجز 39 سلاحا أبيضا مختلفة أشكالها و أحجامها.

و في جواب على نوع قضايا المبحوث عنهم الموقوفين خلال الحملة، أكد نفس المصدر أن المصالح الأمنية بالمحمدية قد تمكنت من توقيف 53 شخصا متهما في قضايا الاغتصاب و الاعتداء الجنسي، و 10 أشخاص متهما في قضايا المس الممتلكات الغير، و 19 شخصا متهما بارتكاب جرائم تخص الأخلاق العامة، و 35 متهما بارتكاب جرائم اقتصادية و مالية…

 

أوسمة : , , , , ,