اليوم السبت 8 مايو 2021 - 4:30 مساءً
جديد الأخبار
المغرب يعلن فتح حدوده الجوية بشروط صارمة لإستقبال العالقين بالخارج  الذكرى 18 لميلاد ولي العهد مولاي الحسن. السيرة الفنية للفنان الكوميدي محمد مهيول من الهواية بدار الشباب إلى الاحتراف بالمسرح و التلفزيون خبر عاجل.. حادثة سير مميتة تودي بحياة شخصين وإصابة آخران بجروح خطيرة الهلال يتوهج بخماسية في مرمى الشباب و يغرد في صدارة الدوري السعودي منير الشدادي الشهير بقوة القانون يقصف ندى حاسي : استحمار الشعب المغربي كلمة قبيحة و تستحق المتابعة شوفوا افتتاح صالون ندى حاسي بالخميسات- ندى غادا تطير بالفرحة، و قرات تنسى الماضي و الخرجات المزعجة ندى حسي تعتذر للمغاربة و معها جمعيات حقوقية للمؤازرة، بعد متابعتها من طرف الحقوقي ادريس واغريس نادي إنسيم الخير التابع للمدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك يتظم قافلة إنسيم الخير بشراكة مع جمعية الوئام إقليم جرادة : مواطنون يشتكون سوء وتردي خدمات بوكالة البريد بنك خبر عاجل :انتحار تاجر بمتجره بحي الانارة مكناس. السلطات الأمنية توقف شاب عشىريني متورطا في تخريب ممتلكات الغير بالبيضاء ناضور : الفرقة المتنقلة للجمارك تحجز كمية مهمة من المخدرات كأس العرش….الجيش يهزم الرجاء البيضاوي و يلاقي رجاء بني ملال في النصف النهائي كأس العرش..الوداد يعبر للنصف النهائي برباعية نظيفة توقيف رئيس النادي المكناسي لمدة سنة …….!!!!!.
أخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 2:45 مساءً

جمعية التويزة فرع الخميسات تنظم حفلها السنوي في جو بهيج

مروان طرشيح –

إفتتحت جمعية التويزة فرع الخميسات موسمها الجديد بتنظيمها للحفل السنوي، حيث تم عرض برنامج حافل يخص الأعمالها التطوعية، و عدة أنشطة تدخل في إطار العمل الجمعوي، و ذلك مساء يوم الإثنين 05 نونبر 2018 بحضور المنخرطين بمدينة الخميسات.

إستهل الحفل بقراءة سورة الفاتحة ترحما على روح أم محمد الحافر أمين مال الفرع بالخميسات، و تقدم السيد الحسين بودوح كاتب عام المكتب التنفيذي بكلمة ترحيبية لجميع من لبوا دعوة الحضور في هذا الحفل الافتتاحي، تناول بعده في إلقاء الكلمة السيد أيوب زيوط رئيس الجمعية الذي رحب بدوره بالضيوف، و شكرهم على حسن مشاركتهم، و ركز في كلمته على الأهداف المنشودة للجمعية، والتي تتلخص في الرفع من المستوى البيئي و الاجتماعي و الثقافي لإقليم الخميسات وخارجه، كما دعى إلى تكثيف الجهود والعمل كفريق واحد متلاحم و جاد لتحقيق الأهداف المنشودة.

وقدم رئيس الجمعية البرنامج العام للسنة الجديدة، و قام بجرد أهم الأنشطة والمراحل التي ستعرفها الجمعية عبر قراءة البرنامج السنوي، و اختتم كلمته بدعوة الحاضرين إلى حفل شاي على شرفهم.

هذا، و تميز الحفل بحضور الأستاذ عبد العزيز منتقي مدرب في التنويم المغناطيسي، الذي عقد جلسات مع بعض الحضور، مما أضفى على الحفل جوا عائليا انتهى بحفل موسيقي.

أوسمة : , , , ,