اليوم الأربعاء 12 مايو 2021 - 11:31 صباحًا
جديد الأخبار
في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة عاجل – هذه تواريخ الانتخابات المقبلة كلاسيكو الجيش والوداد ينتهي بالبياض أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيي ليلة القدر المباركة أدامكم الله في خدمة الوطن ملكا وشعبا مسلسل ”بنات العساس” يتصدر نسب المشاهدة على القناة الأولى الرباط : وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج تصدر بلاغا بخصوص الاحداث التي وقعت بالقدس الشريف  الصويرة على أتم الاستعداد و تنتظر قرار تحرير الحركة الجوية بغية إعادة تدوير عجلة السياحة بالمدينة.  وجدة: الشرطة القضائية تتمكن من القبض على شبكة إجرامية تنشط في تزييف علامات تجارية (بلاغ DGSN) عيد الفطر ومشاكل التنقل وحالة الطوارىء بين الفرحة والاكراهات المملكة المغربية تابعت بقلق بالغ الأحداث في القدس الشريف وفي المسجد الأقصى (بلاغ) وزارة الصحة تقرر توسيع عملية التلقيح الوطنية لتشمل المواطنين والمواطنات الذين تتراوح أعمارهم ما بين 50و 55 سنة ( بلاغ) المغرب يعلن فتح حدوده الجوية بشروط صارمة لإستقبال العالقين بالخارج  الذكرى 18 لميلاد ولي العهد مولاي الحسن.
أخر تحديث : الأحد 2 ديسمبر 2018 - 10:28 مساءً

معهد التكوين السمعي البصري ودورة الصحافة الإلكترونية بين أخلاقيات المهنة وأحدث التقنيات من الهواية إلى الاحترافية

الحسن ولدالمسكين /المغرب الحر

تحت شعار :” الصحافة الإلكترونية بين أخلاقيات المهنة وأحدث التقنيات، من الهواية إلى الاحترافية” تنظم دورة تكوينية خاصة من طرف معهد التكوين السمعي البصري بشراكة مع  الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات و جريدة الحوار بريس،  يأطرها الإعلامي المقتدر عادل لقليعي
  • أستاذ سابق بالمعهد العالي للصحافة والإعلام
  • باحث ومدرب في الصحافة الإلكترونية
  • مدير مغاربية للانتاج التلفزيوني والخدمات
  • مدير إنتاج قناة One Minute TV
  • أستاذ سابق للصحافة الإلكترونية بالمعهد العالي للصحافة والإعلام بالدار البيضاء
  • مؤسس ورئيس سابق للرابطة المغربية للصحافة الإلكترونية
  • دبلوم الماستر في التواصل السياسي بالمعهد العالي للإعلام والاتصال بالرباط
  • باحث في سلك الدكتوراه مختبر”التواصل وتقنيات التعبير” بكلية الآداب فاس سايس
    وذلك يوم  السبت 8 دجنبر 2018 بمدينة الجديدة.. والدعوة مفتوحة في وجه المراسلين الصحفيين والمهتمين بالشأن الإعلامي والصحفي بالمملكة. هذا وسيحصل المشاركون على شهادة التكوين معتمدة من طرف المعهد والأكاديمية  .

أ

أوسمة :