اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 11:58 صباحًا
جديد الأخبار
تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات. استعدادا لانجاح انتخابات اللجان الثنائية وزارة التربية تنشر بيانا تفصيليا. الأرجنتين تسقط في فخ التعادل أمام الشيلي في قمة المجموعة الأولى السويد تفرض التعادل السلبي على إسبانيا بعقر دارها و سلوفاكيا تخلق المفاجأة أمام بولندا هولندا تتخطى عقبة أوكرانيا بفوز قاتل في آخر الأنفاس الزاوية الجديدة (الرتب)عاشت اليوم حدثا استثنائيا.
أخر تحديث : الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 5:31 مساءً

عصابة ” الماحيا ” تعرض مراسلا صحفيا للتعنيف بالعيون بعد تحريره لمقال ضد ترويجهم للسموم بالعيون السفلى

توصل المغرب الحر ببلاغ من السيد عادل الجعيدي  من مدينة العيون يؤكد من خلالها أنه تعرض لاعتداء شنيع من طرف عصابة مسخرة من طرف سيدة معروفة بالاتجار بمسكر ماء الحياة المعروف ب ” الماحيا ” بحي سوق لمخاخ، و أكد أنه فوجئ مساء يوم 30 نونبر 2018 على الساعة الثامنة مساءا عندما كان جالسا أمام منزل أسرته بعصابة مكونة من 6 أشخاص قادمون إليه، وهم يحملون أسلحة بيضاء و عصي كهربائية، و أمام ذهوله طالبوا منه القيام و التوجه معهم دون مقاومة، لكي لا يضطروا لاستعمال العنف ضده، و عند استفساره إياهم عن السبب، أكدوا له أنهم سيتكلمون معه في أمر ما، و سوف يعود لمكانه بعد ذلك.
و أكد دائما السيد عادل الجعيدي، أنه قام مرتجفا و خوفا من تعرضه لأي مكروه أو أذى، حيث اقتادوه  إلى جانب واد الساقية الحمراء، حيث قاموا بتعنيفه وضربه في جميع أنحاء جسمه، و قاموا بسحبه إلى أسفل بواد، حيث أقدموا على نزع ملابسه كاملة و عمدوا إلى تصويره عاريا بالكامل بعد تمزيق الملابس.

و أكد السيد عادل الجعيدي دائما عبر البلاغ، أنه علم من خلال تهديداتهم أن العصابة مسخرة من طرف سيدة معروفة بالاتجار في ” الماحيا ” ، و ذلك بعد تحريره مجموعة من المقالات الصحفية  يستنكر من خلالها الحالة السيئة التي بات حي سوق لمخاخ يتخلط فيها، و ذلك بعد الانتشار الفظيع لكل أنواع المواد المخدرة و المسكرة، و خص بالذكر هيمنة هذه السيدة التي تعمل على تسيير وحدة صناعية صغيرة لتقطير ما يسمى بماء الحياة، حيث طلبوا منه الكف عن تحرير أي مقال حول الموضوع، أو عن أي جريمة تقع بأحياء  العيون السفلى،  و إلا دفع مقابل ذلك حياته أو قاموا ببثر يده التي يكتب بها في أحسن الأحوال، كما حذروه من مغبة تبليغ رجال الأمن عن حادث الاعتداء، لكنه سارع للتبليغ عن كل ما حدث، و طلب من النقطة الأمنية القريبة أن يقوموا بحمايته  و القصاص له من المعتدين. 
و جاء على لسان المعتدى عليه في آخر البيان : ” … ألتمس منكم أنتم الذين تسهرون على أخد الحق لصاحبه، و تعملون بجهد لتطبيق حقوق الإنسان أن تقفوا بجانبي لفتح تحقيق حول ملابسات الحادثة، و اتخاد ما يلزم من إجراءات قانونية في الموضوع، مع حفظ حقي في المتابعة القضائية، و إنصافي في أقرب وقت ممكن، والتدخل العاجل بما يليه الحق القانون .
ودمتم في خدمة الصالح العام وشكرا.

أوسمة :