اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 1:01 مساءً
جديد الأخبار
اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة تدشين المجمّع الثقافي والمجمّع الترفيهي بسيدي قاسم إستقالة..فواجع حزب التجمع الوطني للأحرار تتوالى .
أخر تحديث : الجمعة 18 يناير 2019 - 8:51 مساءً

مؤسسة بيتاغور الخصوصية بالمحمدية تحتفل بمدرسة المسيرة الابتدائية العمومية بمناسبة نهاية الأسدس الأول من السنة الدراسية بمشاركة تلامذة و أطر المؤسستين

زهراء لبيدير –

في إطار التحضير لاتفاقية شراكة بين مدرسة المسيرة الخضراء الابتدائية وجمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ ومدرسة بيتاغور الخصوصية، قام تلاميذ وتلميذات مدرسة بيتاغور الخصوصية وأطرها الإدارية والتربوية يوم الجمعة 18 يناير 2019 بزيارة لمدرسة المسيرة الخضراء وتبادل الهدايا مع تلميذات وتلاميذ المدرسة وتنظيم حفل مشترك بمناسبة نهاية الأسدس الأول من السنة الدراسية. الحفل تخللته أناشيد وطنية وورشات في الرسم والكتابة.
وقد حضر هذا الحفل المدير الإقليمي للوزارة وقائد الملحقة الإدارية الثانية ومؤسس مدرسة بيتاغور الخصوصية ورئيسة مكتب الأنشطة بالمديرية والطاقم الإداري والتربوي للمؤسستين وجمعية امهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ وفاعلين جمعويين وإعلاميين بالإضافة إلى الأمهات والآباء والتلميذات والتلاميذ.
وبهذه المناسبة تم الاتفاق على إحداث قسم للتعليم الأولي بشراكة وتعاون بين المديرية الإقليمية والمؤسستين الشريكتين وجمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ.

أوسمة : , , , , , , , , , , ,