اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 1:25 مساءً
جديد الأخبار
اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة تدشين المجمّع الثقافي والمجمّع الترفيهي بسيدي قاسم إستقالة..فواجع حزب التجمع الوطني للأحرار تتوالى .
أخر تحديث : السبت 19 يناير 2019 - 6:04 مساءً

إعطاء الانطلاقة لمشروع بناء مقر مجلس جهة درعة تافيلالت

مولاي ادريس بودجاج –

تم يوم الجمعة 11 جمادى الأولى 1440 الموافق ل 18 يناير 2019 في حفل رسمي إطلاق أشغال بناء مقر مجلس جهة درعة تافيلالت.

الحفل حضره إلى جانب رئيس الجهة، كل من السيد الكاتب العام للولاية والسيد رئيس المجلس الإقليمي والسيد رئيس المجلس البلدي للرشيدية ورؤساء المصالح اللاممركزة
وأعضاء مجلس الجهة وأطر الجهة والوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع.

الحفل افتتح بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلته كلمة لرئيس الجهة عبر من خلالها عن شكره وتقديره لكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز، كما توقف عند القيمة الرمزية الكبيرة للحظة الشروع في بناء مقر المجلس باعتبارها لحظة تأسيسية فارقة في مسار وحياة الجهة والجهوية بهذه الربوع من الوطن.

وشدد رئيس الجهة في كلمته على الاعتزاز بالجهوية كإصلاح مهيكل للدولة شاكرا لجلالة الملك حفظه الله جهود الريادة في جعل المغرب يسير في مسار إصلاحي مغاير للأوضاع المضطربة في البلدان التي من حوله.

يشار إلى أن المهندس المسؤول عن تصميم وتتبع تنفيذ المشروع قدم للوفد الرسمي شروحات ضافية عن مكوناته وأدوارها الوظيفية، بما يجعلها معلمة مؤسساتية نموذجية تجمع بين المعنى والمبنى في علاقتها بمؤسسة الجهة ووظائفها وكذا رمزيتها الدستورية.

أوسمة : , , , ,