اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 2:55 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : السبت 26 يناير 2019 - 3:55 مساءً

بيان ووقفة إحتجاجية لساكنة بيكودين للمطالبة بحق التشغيل في ورش سد عبدالمومن

مراسلة – ابراهيم بوهال
نظم سكان بيكودين قيادة أركانة إقليم تارودانت وقفة إحتجاجية يوم الأربعاء 23 يناير 2019 على الساعة العاشرة صباحا إلى الثالثة بعد الزوال أمام ورش المولد الكهربائي التابعة للمكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب بسد عبد المومن.
وأكدنا أن هذه الوقفة تأتي للمطالبة بحقوق ساكنة المنطقة في التشغيل الذي ينص عليه القانون ، وكما جاء في لسان السيد الوزير الطاقة و المعادن والتنمية المستدامة أثناء التدشين للمشروع أمام الصحافة المحلية و الوطنية ومع مسؤولين محليين و إقليميين و جهويين ، حيث أكد ان القطاع سيعرف يد عاملة كبيرة وهي من المنطقة ستفوق 70 في المئة من الساكنة ، والعكس صحيح الذي سبب هذه الوقفة السلمية كا تنبيه للمسؤولين المشرفين على التشغيل.

أوسمة :