اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 1:09 مساءً
جديد الأخبار
اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة تدشين المجمّع الثقافي والمجمّع الترفيهي بسيدي قاسم إستقالة..فواجع حزب التجمع الوطني للأحرار تتوالى .
أخر تحديث : الجمعة 1 فبراير 2019 - 2:03 مساءً

رجال الأمن بتويست – سيدي بوبكر – يحجزون نصف طن من مخدر الشيرا بعد مجهودات جبارة

وفاء الإدريسي – مسؤولة جهوية.

أكدت مصادر رسمية أن مفوضية الشرطة بتويسيت سيدي بوبكر التابعة ترابيا لإقليم جرادة قد تمكنت يوم أمس الخميس 31 يناير 2019 من وضع اليد على كمية كبيرة من مخدر الشيرا قدرت ب 500 كيلوغرام، و ذلك بدوار اولاد كاري بالجماعة القروية ” تيولي “، التي تبعد عن ” تويسيت ” بحوالي 4 كيلومتر .

هذا، و قد أكد نفس المصدر أن الكمية المحجوزة من مخدر الشيرا، كانت مخبأة بإحكام داخل ” مطمورة ” على مقربة من حظيرة للمواشي بالمنطقة، و قد ألقي القبض على متهمين اثنين، تم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية، على ذمة التحقيق الذي تشرف عليه فعليا النيابة العامة المختصة.

أوسمة : , , , , , , , ,