اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 3:38 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 8:21 صباحًا

مجلس الجهة يواصل دعم الجماعات بالشاحنات الصهريجية وحافلات النقل المدرسي.

مولاي ادريس بودجاج –

أشرف السيد يوسف أمنزو نائب رئيس الجهة، رفقة رئيس جماعة حصيا باقليم تنغير يوم الاثنين 11فبراير 2019 على تسليم شاحنة صهريجية و حافلات نقل مدرسي لجماعة حصيا بحضور الآنسة رشيدة إنكي عضو المجلس والسيد قائد المنطقة والسادة أعضاء المجلس الجماعي لحصيا وبعض الفعليات المدنية.

وقد أعرب رئيس المجلس الجماعي بهذه المناسبة عن تثمينه لجهود الجهة في التعاون مع الجماعات التي تعاني من مشاكل الماء الشروب في بعض قصورها وتجمعاتها السكنية المتضررة من نقص الماء، وكذا في دعم النقل المدرسي لفائدة الأطفال من أجل محاربة الهدر المدرسي ودعم جهود الوزارة في خدمة مشروع مدرسة النجاح ، معبرا عن استعداد جماعة احصيا التام لتعاون مع المجلس الجهوي في خدمة الصالح العام.

أوسمة : , , , , ,